الإثنين 29 ابريل 2024

وزير الرياضة يتفقد أعمال التسجيل بماراثون زايد الخيري

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال15-12-2023 | 18:11

لطفي السقعان

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عصر اليوم الجمعة يرافقه العديد من قيادات وزارة الشباب والرياضة إحدي المقرات الخاصة للتسجيل والاشتراك بماراثون زايد الخيري والمتواجدة فى مول سيتى سنتر ألماظة وذلك فى إطار الاستعدادات لقرب انطلاق الماراثون فى نستخته الثامنة والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويقام الماراثون هذا العام تحت شعار "نجري للعون" وسيتم تخصيص العائد منه لصالح مستشفى الناس ومؤسسة مصر الخير وبعض المستشفيات الحكومية.

واستمع صبحي لشرح كامل حول طريقة التسجيل والاشتراك فى سباق الماراثون كما تأكد من سهولة التسجيل والاشتراك من الشباب المتواجد للتسجيل، واستمع لشرح ووصف كامل لخط سير الماراثون المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن استمرار مصر فى استضافة وتنظيم ماراثون زايد الخيري يأتي ضمن قوة العلاقات والروابط الأخوية التي تجمع الشقيقتين الكبيرتين مصر والإمارات، وأيضا حرص قيادتي الدولتين على تعزيز ودعم العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، مؤكدا ثقته في تحقق تلك النسخة النجاح الذي حققته النسخ السابقة من الماراثون الخيري.

 وينطلق الماراثون يوم ٣٠ ديسمبر الحالي من أمام البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة وتنقسم سباقات الماراثون إلى 4 كم بجانب السباق الرئيسي لمسافة 10 كم.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa