الثلاثاء 21 مايو 2024

فان دايك: محمد صلاح جائع للتسجيل دائمًا

فان دايك

ملاعب الهلال16-12-2023 | 17:37

محمد نبيل

أشاد فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، على أداء زميله محمد صلاح، قائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بعد الأداء المذهل الذي يقدمه الملك المصري مع الفريق، ووصوله للهدف رقم 200 مع الفريق.

قال فان دايك عن صلاح: "الشيء الجيد هو أنه يمكننا دائمًا البحث عن الإلهام بداخلنا، وفي الوقت الحالي لا يوجد الكثير من الأمثلة الأفضل على ذلك مما يفعله محمد صلاح هذا الموسم، بغض النظر عن عدد الأهداف التي يسجلها أو يصنعها، فهو يريد دائمًا المزيد".

أضاف قائد ليفربول عن صلاح: "إن الجوع والرغبة والاحترافية التي يظهرها تضع معايير لا تصدق وليس لدي أدنى شك في أنه الآن بعد أن سجل هدفه رقم 200 مع ليفربول، فإنه يضع لنفسه بالفعل أهدافًا جديدة لأن هذه هي الطريقة التي هو عليها".

أردف: "إننا نرى ذلك كل يوم في التدريب وفي كل مباراة نلعبها، إنه لا يشبع، لكن الشيء هو أن الرغبة في أن تكون أفضل ما يمكن أن تكونه هو شيء واحد، وهو بذل قصارى جهدك لمنح نفسك الأفضل، الفرصة المحتملة لتحقيق ذلك هي فرصة أخرى، وقد فعل صلاح ذلك منذ اللحظة الأولى لوصوله إلى هنا".

أتم حديثه عن صلاح، قائلًا: "كقائد، أود أن أغتنم هذه الفرصة لتهنئته على إنجازه المذهل الأخير، وآمل أن يكون هناك المزيد من الأهداف في المستقبل".