السبت 27 ابريل 2024

إنجي المقدم تحضر عرض فيلم وداعًا جوليا بمهرجان الجونة

إنجي المقدم

فن16-12-2023 | 23:04

حسن أحمد

تألقت الفنانة إنجي المقدم، بإطلالة متميزة، خلال حضورها عرض فيلم "وداعًا جوليا"، بثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السادسة.

وحرصت الفنانة إنجي المقدم، على الظهور باللون الأبيض، كما استخدمت حقيبة يد مرصعة بالإكسسوارات اللامعة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الهادئ الذي زاد من جمالها وتألقها.

إنجي المقدم، ممثلة وإعلامية مصرية، درست علم النفس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وعملت في مجال تقديم البرامج التليفزيونية في البداية من خلال شبكة قنوات أوربت في برنامج (السلم والثعبان)، كما شاركت في تقديم برنامج (مساءك سكر زيادة) على قناة OTV 

بدأت التمثيل منذ عام 2006 من خلال المسلسل الكوميدي (أحمد اتجوز منى) ، كما أتبعته بمسلسلات أخرى منها: "لحظات حرجة، حرمت يا بابا، سي عمر وليلى أفندي، قلوب، هبة رجل الغراب".

جدير بالذكر أن أخر أعمال إنجي المقدم، كان مسلسل "حرب" مع الفنان أحمد السقا، في الموسم الرمضاني الماضي، والذي كانت تدور أحداثه حول عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى (الظافر)، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

Dr.Randa
Dr.Radwa