الأربعاء 15 مايو 2024

«مصر 2000» يشكر المصريين على المشاركة في انتخابات الرئاسة 2024

محمد غزال رئيس حزب مصر 2000

أخبار17-12-2023 | 18:44

وجّه محمد غزال، رئيس حزب مصر 2000، رسالة شكر للمواطنين المصريين على التفاعل والمشاركة في أيام التصويت للانتخابات الرئاسية بصفته أهم استحقاق انتخابي من الممكن أن يخوضه المستقلون وتخوضه الأحزاب، والذي استمر على مدار 3 أيام.

وأضاف «غزال»، في تصريحات لـ«دار الهلال» أنّ اللجان الانتخابية شهدت كثافة عالية من المصريين، وذلك بدافع وطني ودافع حب الوطن ودافع التكاتف والوقوف خلف الدولة المصرية وإرسال رسالة للعالم كله بأن الشعب المصري قادر على اختيار رئيس بلاده بحرية من خلال فرصة اختيار حقيقية، وتحت إشراف قضائي كامل ما يؤكد على توافر الديمقراطية وحرية الرأي وحب الوطن وعلى الرغبة الشديدة في الحفاظ على الأمن القومي للوطن.

وأوضح محمد غزال، أن كافة فئات الشعب المصري من رجال وسيدات وشباب يستحقون الشكر على وجودهم والمشهد المشرف الذي رأيناه في الساعات الأولى من اليوم، وإصرارهم على اختيار المرشح الرئاسي الذي يمثل كل واحد منهم، ومشاركتهم الإيجابية في واحد من أهم الاستحقاقات التي تعيشها مصر. 

وأكد: "رئيس حزب مصر 2000، أن أداء الأحزاب المصرية سيختلف تماماً بعد انتخابات 2024 الرئاسية، لأن هذه الانتخابات كانت الأحزاب شريكة فيها بشكل مباشر، فهناك 3 مرشحين رؤساء أحزاب مدعومين من أحزاب أخرى، ومرشح مستقل يدعمه أكثر من 60 حزبًا".

وأشار محمد غزال رئيس حزب مصر 2000 وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إلى أن الأحزاب كان لها دور كبير ورئيسي في إدارة هذه الانتخابات، وظهرت قدرتها على الحشد في الانتخابات، وأن لها وجودا بين المصريين، حيث جابت الأحزاب السياسية جميع محافظات مصر للترويج للمرشحين.