الجمعة 3 مايو 2024

مسئولو «الإسكان» يتابعون استعدادات فصل الشتاء من الغرفة المركزية لإدارة الأزمات

جانب من الاجتماع

أخبار18-12-2023 | 11:31

دار الهلال

وجه المهندس أشرف فتحي، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن للأزمات والكوارث - المشرف على أعمال المرافق بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، جميع رؤساء أجهزة المدن الجديدة، بالتأكد من توافر المعدات والأفراد المكلفين بالتعامل مع الأمطار، والاستعداد الكامل من ناحية جاهزية المعدات، وتطهير بالوعات صرف الأمطار، ومخرات السيول، وجاهزية الكوادر، والتنسيق بين الإدارات المعنية، وغرفة العمليات على مدار الساعة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المهندس أشرف فتحي للجنة الرئيسية لإدارة الأزمات بوزارة الإسكان، من مقر الغرفة المركزية لإدارة الأزمات والكوارث بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعبر تقنية الفيديو كونفرانس، لمتابعة الإجراءات الوقائية، واستعدادات أجهزة المدن الجديدة لفصل الشتاء.

وأوضح المهندس أشرف فتحي، أن الاجتماع تناول الإجراءات المرتبطة بتقلبات الطقس، والتغيرات المناخية، وما يترتب عليها من سقوط أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول، من أجل حماية المواطنين من تلك الأخطار، والحفاظ على الاستثمارات والثروة العقارية.

جاء ذلك بحضور مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وعدد من رؤساء أجهزة المدن التابعة، تنفيذا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة استعدادا لفصل الشتاء الحالي.

Dr.Randa
Dr.Radwa