الثلاثاء 7 مايو 2024

يسري عبدالغني: سعيد بالإنجازات التي تمت في عهد الرئيس السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

ثقافة18-12-2023 | 15:58

بيمن خليل

أعرب الناقد الدكتور يسري عبدالغني، عن فرحته بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لفترة جديدة.

وقال يسري عبد الغني في تصريحاته الخاصة لـ «بوابة دار الهلال»، «إن فوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة يعني وعينا كمصريين بضرورة استمرارية الأمن والاستقرار لمصرنا الحبيبة وسط منطقة تموج بالعنف والصراعات والفتن».

وأضاف «عبد الغني»: «هناك إنجازات حقيقية على أرض الواقع لا ينكرها إلا جاحد.. إنجازات على كل الأصعدة وملموسة من أجل خير الأجيال القادمة أولادنا وأحفادنا الذين هم مسئوليتنا».

وتابع «عبد الغني»: «لقد مررنا ومازلنا بظروف قاسية.. الإرهاب الأسود وخفافيش الظلام وجائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية والحرب على غزة كل ذلك كان له أثره السلبي على العالم أجمع ولكننا قاومنا واجتهدنا وأصررنا على عبور ما نجابهه من معوقات على كل المستويات».

وأكد «عبد الغني» أنه كمثقف مصري سعيد بالإنجازات الثقافية التي تمت في عهد السيسي واهتمامنا بالبنية الثقافية والآثار نموذج لذلك، أضف مدينة الثقافة والفنون في العاصمة الإدارية الجديدة أمر مبهج ومشرف لنا جميعا.

واستكمل: «مطلوب منا العمل الجاد ودعم هذا الرجل الذي يحب هذه الأمة بصدق حقيقي ويريد لها الخير، ومطلوب منا البعد عن السلبية السوداء وأن نعمل كل في مجاله  أكثر مما نتكلم ولا نستمع لتلك الغربان التي تنعق وتريد لنا العودة إلى الوراء».

واختتم عبد الغني: «اصبروا وثابروا واجتهدوا من  أجل مصر التي تستحق منا الكثير والكثير».

 

Egypt Air