الأحد 28 ابريل 2024

8 علامات تظهر حب الشخص الانطوائي

الشخص الأنطوائي لا يعبر حبه بسهولة

سيدتي19-12-2023 | 00:17

منة الله القاضي

قد تجد المرأة الانطوائية صعوبة في التعبير عن مشاعرها، الأمر الذي يجعل البعض يتشكك في مقدار تعاطفها معه، وفي السطور التالية نستعرض أهم العلامات التي تكشف عن حب أحد أصحاب الشخصية الانطوائية، وفقاً لما نشره موقع "hackspirit".

- الوقت والاهتمام:

قد لا يكون الانطوائييون من محبي الحفلات الصاخبة أو الأحداث الاجتماعية ، لكنهم يقدرون الوقت الذي يقضونه مع الأشخاص الذين يحبونهم. عندما يقضي الانطوائي وقتًا مع شخص ما، فهو يفعل ذلك لأنه يهتم حقًا بوجوده معه.

- المساعدة العملية:

قد لا يحب الانطوائيون الحديث عن مشاعرهم، لكنهم يظهرون حبهم من خلال الأفعال. إذا كان الانطوائي يعرف أن شخصًا ما يعاني، فسوف يبذل قصارى جهده لمساعدته. قد يعني ذلك القيام بمهمة ما، أو تقديم الدعم العاطفي، أو مجرد التواجد هناك لمجرد أن يكون بجانبه.

- الاهتمام بالتفاصيل:

يلاحظ الانطوائيون التفاصيل الصغيرة، ويتذكرون الأشياء التي تعني شيئًا ما للأشخاص الذين يحبونهم. قد يعني ذلك تذكر عيد ميلاد شخص ما، أو هدية خاصة، أو مجرد لحظة جميلة يشاركونها معًا.

- الهدايا المدروسة:

قد لا يكون الانطوائيون من محبي الهدايا المادية، لكنهم يقدرون الهدايا المدروسة التي تُظهر أن شخصًا ما يفكر فيهم. قد يعني ذلك هدية مصنوعة يدويًا، أو هدية ذات معنى شخصي، أو مجرد شيء بسيط يعلم الانطوائي أن الشخص الذي يحبه سيبادله مشاعر مماثلة.

- التواجد في الأوقات الصعبة:

الانطوائيون ليسوا دائمًا أول من يبادر إلى التفاعل الاجتماعي، لكنهم دائمًا هناك عندما يحتاجهم أحباءهم. إذا كان شخص ما يمر بوقت عصيب، فسيبذل الانطوائي قصارى جهده ليكون بجانبك.

- القبول غير المشروط:

الانطوائيون يقدرون الصدق والنزاهة، ويتوقعون نفس الشيء من أحباءهم، لا يحاول الانطوائيون تغيير الأشخاص الذين يحبونهم، ويقبلونهم كما هم.

- الاستقلالية:

الانطوائيون يقدرون وقتهم الخاص ، ويحتاجون إلى مساحة للراحة والتجديد. قد يعني ذلك أن الانطوائيين بحاجة إلى بعض الوقت بمفردهم، أو أنهم قد يفضلون قضاء الوقت مع أحباءهم في أنشطة غير اجتماعية.

- الحب الصامت:

قد لا يعبر الانطوائيون عن حبهم بالكلمات، لكنهم يظهرونه من خلال أفعالهم. قد يعني ذلك القيام بأشياء صغيرة لطيفة، أو تقديم الدعم غير المعلن، أو مجرد التواجد هناك عندما يكون أحباءهم بحاجة إليهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa