الأربعاء 15 مايو 2024

مقدّرون اهتمامه بأزمتنا | الحزب الاتحادي الديمقراطي بالسودان يهنئ السيسي بالرئاسة

الرئيس السيسي

أخبار18-12-2023 | 22:31

بعث محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل مرشد الختمية بالسودان برسالة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية الجديدة وإعادة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة .

واعتبر الميرغني فوز الرئيس السيسي دليلا على تقدير الشعب المصري الشقيق للإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية ومؤشرا على رضائه على قيادته الرشيدة التي تعمل على مصالح البلاد في هذه المرحلة الدقيقة من التاريخ لا المصري فحسب بل والاقليمي والدولي. 

وأكد الزعيم الميرغني، تقدير الشعب السوداني لحرص الرئيس السيسي على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين الشقيقين واهتمامه بالأزمة السودانية ومساعيه من أجل ايجاد الحلول لها .

وتقدم الميرغني بشكره وتقديره لدور مصر الكبير في استقبال السودانيين الذي ينظر بامتنان لهذه الاجراءات التي تخدم العلاقات الأزلية والمصير المشترك، أملا أن تتوج باجراءات ميسرة ومبشرة لشعبي البلاد.

وتوجه الميرغني بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يوفق الرئيس السيسي في ولايته الجديدة وأن يتحقق خلالها ما يتطلع له الشعب المصري الشقيق من تقدم ورخاء ولعلاقات السودان ومصر التاريخية مزيدا من التطور والنماء.

 

Dr.Radwa
Egypt Air