الإثنين 29 ابريل 2024

عرض فيلم أبو نسب في 23 دولة حول العالم

أبو نسب

فن19-12-2023 | 10:23

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان محمد إمام، عبر حسابه الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عن البوستر الدعائى الخاص به لفيلمه الجديد "أبو نسب" بمشاركة الفنانة ياسمين صبرى، المقرر طرحه فى دور العرض المصرية يوم 21 ديسمبر الجارى، وأيضاً يوم 28 من نفس الشهر فى جميع الدول العربية.

وكما كشف إمام من خلال البوستر الترويجى عن الدول المقرر عرض الفيلم فيها، وهى كالاتى: السعودية، والكويت، والإمارات، وعمان، وقطر، وتونس، والبحرين، والعراق، والأردن، ولبنان، وسوريا، والمغرب، وليبيا، بالإضافة إلى الدول الأجنبية في كل من أمريكا، وكندا، وبريطانيا، وأستراليا، وتركيا، ونيوزلندا، وألمانيا، والسويد، ولكسمبورج، وبلجيكا، وأيضا النرويج، وسويسرا، والنمسا، والدرانمارك، وهولندا، وفنلندا، واليونان، وأيضاً ايرلندا. فيلم "أبو نسب" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الفنان محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

فيلم "أبو نسب" يجمع عدداً من نجوم الفن بجانب الفنان محمد إمام، وهم ياسمين صبرى وماجد الكدوانى، والفنانة وفاء عامر، والفنانة هالة فاخر، بالإضافة إلى الفنان محمد ثروت، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، ويعد العمل من من تأليف أيمن وتار ومن إخراج رامى إمام.

Dr.Randa
Dr.Radwa