الأحد 22 سبتمبر 2024

أولى جلسات محاكمة قاتل مديرة بنك أبو ظبى الأحد

22-2-2017 | 14:38

كتب سيف محمد:

تعقد محكمة جنايات الجيزة،الأحد المقبل،أولى جلسات محاكمة كريم صابر،المتهم بقتل نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي، بمسكنها، في الثاني والعشرين من نوفمبر الماضي.

يٌذكر أن المتهم، قد أحاله النائب العام للمحاكمة، في الأول من ديسمبر الماضي، وأكد بيان النيابة، على أن المتهم قد أقر أمامها بأنه كان يعمل كفرد أمن بكمبوند سيتي فيو، محل سكن المجني عليها، إلا أنه تم فصله من العمل لسوء سلوكه، وانه اعتاد تعاطي المواد المخدرة وخاصة الهيروين، مما تسبب في إصابته بجلطة في القدم، وعقب شفائه عاود تعاطي الهيروين المخدر بكميات كبيرة .

وتابع بأنه وفي يوم الواقعة، دخل إلى مسكن المجني عليها، وبحث في أرجائه عن مسروقات قيمة، الا انه لم يجد ما يكفيه ، فانتظر حتى قامت المجني عليها، بإغلاق إضاءة حجرتها، ومكث فترة حتى تغط في نومها، ودخل إليها محاولاً الاستيلاء على هاتف لوحي كان موضوعا بجانبها على الفراش، فاستيقظت وشاهدت وجهه المألوف لديها وهمت بالاستغاثة، فكمم بيده فمها، وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها.

وقام المتهم بسرقة 3 هواتف محمولة خاصة بالمجني عليها، ومبالغ مالية 700 دولار أمريكي و 145 درهم إماراتي، و 4000 جنيه مصري، وبعض المسروقات الأخرى ، وفر هارباً، قبل أن يتم ضبطه عقب الواقعة .