الجمعة 3 مايو 2024

حملة حازم عمر: لقاء الرئيس السيسي بالمرشحين المنافسين تتويج للمشهد الحضاري للانتخابات

حازم عمر

أخبار19-12-2023 | 14:25

أ.ش.أ

قال الدكتور زاهر الشقنقيري المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي حازم عمر إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم بالمرشحين المنافسين له بانتخابات الرئاسة 2024 يعد تتويجًا للمشهد الحضاري الذي شهدته العملية الانتخابية.

وأضاف الدكتور زاهر الشقنقيري - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن هذا اللقاء يعبر عن مدى المنافسة الشريفة التي كانت تقوم في الأساس على خدمة الوطن.

وأوضح أن تقدير الرئيس السيسي للمرشحين بالانتخابات الرئاسية سيعطي زخمًا للحياة السياسية مستقبلًا نحو الأفضل، مشيرا إلى أن العملية الانتخابية شهدت حرية كاملة والجميع عرض أفكاره، والأمور سارت بهدوء لأن الجميع كان يعرض أفكاره بدون أية تضييق.

وأكد ضرورة استمرار دور الأحزاب في الفترة المقبلة بحيث تكون أكثر فاعلية سواء من خلال العمل على الأرض أو التواصل مع الجماهير، أو تكون لها دراسات في القضايا المطروحة، حتى تكون قادرة على طرح حلول واقعية لكافة التحديات التي تواجه الوطن.

وأشاد بتأكيد الرئيس السيسي على استمرار الحوار الوطني، مؤكدًا أن استمرار الحوار الوطني ضرورة في ظل التحديات والتعقيدات التي تمر بها المنطقة.

واستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم في قصر الاتحادية، المرشحين الذين خاضوا الانتخابات الرئاسية 2024 وهم حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وذلك بحضور المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس السيسي.

Dr.Randa
Dr.Radwa