السبت 4 مايو 2024

فريدة سيف النصر تجدد أعمالها من خلال "العتاولة" فى دراما رمضان 2024

فريدة سيف النصر

فن19-12-2023 | 15:28

أحمد نيازى الشريف

تجدد الفنانة فريدة سيف النصر أعمالها الفنية بإنضمامها لطاقم عمل جديد ةيحمل أسم "العتاولة" بمشاركة كلا من الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفى، ضمن قائمة دراما رمضان 2024م.
 

مسلسل "العتاولة" يجمع عدداً من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا، ويتقاسمه البطولة الفنان طارق لطفى، وبجانب كلا من الفنانة زينة، مكى كساب، صلاح عبدالله، وباسم سمرة، حنان يوسف، وميمى جمال، وسامى مغاورى، مؤمن نور، أحمد كشك، مريم محمود الجندى، هدى الأتربى، والعمل من تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.


مسلسل "العتاولة" صاحب ال 30 حلقة، والتى تدور أحداثه فى إطار أجتمكاعى شعبى، كما يشهد العديد من الواقف والصراعات بين الاخوين أحمد السقا وطارق لطفى داخل أحداث العمل.


وعلى صعيد متصل أيضا ان أخرأعمال الفنانة فريدة سيف النصر مشاركتها من خلال مسلسل جعفر العمدة" والذى عرض خلال الماراثون الرمضانى السابق بطولة الفنان محمد رمضان والذى لاقى نجاحاً كبيرا وقت عرضه.


مسلسل "جعفر العمدة" جمع بين عدداً من نجوم الفن بحانب الفنان محمد رمضان كلا من الفنانة هالة صدقى، مى كساب، إيمان العاصى، عصام السقا، منة فضالى، منذر ريحانة، وعدد آخر من نجوم الفن، ويأتى العمل من تأليف وإخراج محمد سامى.