الأحد 12 مايو 2024

بتكلفة 4 ملايين جنيه.. افتتاح قسم الأورام بالمستشفى الدولي بالمنصورة

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

أخبار19-12-2023 | 19:03

أكد محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أن القطاع الصحي في مصر شهد خلال السنوات الماضية تطويرا غير مسبوق، ما بين إنشاء مستشفيات جديدة ودعم أخرى بالأجهزة الطبية الحديثة وتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل التي ستغير وجه القطاع الطبي في مصر.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الثلاثاء قسم الأورام بمستشفى المنصورة الدولي التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بتكلفة 4 ملايين جنيه بمشاركة المجتمع المدني.

وأشار مختار إلى أن المستشفى الدولي بالمنصورة هو أكبر مستشفى بالدقهلية، ويشهد أعمال التطوير من أجل تقديم رعاية صحية متكاملة تكون على أعلى مستوى من الكفاءة والجاهزية لاستقبال المرضى وإجراء العمليات الجراحية المتنوعة.

ووجه المحافظ بتكثيف الأعمال الجارية وزيادة فرق العمل من أجل الانتهاء من المرحلة الأولى قبل البرنامج الزمني لخدمة المرضى والمترددين والانتقال إلى المرحلة الثانية.

وتابع المحافظ: "نعمل جميعا كلٌ في موقعه - تنفيذيين وأطباء - من أجل خدمة المواطنين وتلبية كافة مطالبهم وحل مشكلاتهم وتقديم الخدمة الطبية للمرضي والمصابين؛ فهؤلاء المواطنين هم أب وأم وأخ وأخت وأبناء لنا جميعا يجب أن نراعي ضمائرنا معهم".

وثمّن المحافظ دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي يعد شريكا أساسيا في تطوير المنظومة الصحية وكافة القطاعات التعليمية والخدمية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air