الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ بورسعيد يكرم السكرتير العام المساعد .. ويشيد بجهوده خلال فترة عمله

جانب من التكريم

محافظات20-12-2023 | 11:27

عمرو فارس

كرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد بمحافظة بورسعيد، خلال احتفالية بديوان عام محافظة بورسعيد ، بمناسبة بلوغه سن المعاش القانوني، و تقديرا لجهوده خلال فترة عمله بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والدكتور منصور بكري،  و عدد من مديري المديريات و الأجهزة التنفيذية و أسرة السكرتير المساعد. 

وأعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بمشاعر الحب والتقدير والوفاء التي سادت الاحتفالية، وأكد محافظ بورسعيد أن الأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد يعد نموذجا للمسئول المثالي ، الذي يتفاني في عمله، ويبذل قصارى جهده لتنفيذ المهام الموكلة إليه على أكمل وجه ، مشيدا بأخلاقه العالية في تعامله مع زملائه ورؤسائه في العمل، فضلا عن تمتعه بالاجتهاد و السعى الدائم لتحقيق مصلحة العمل وسرعة أداء مهامه وواجباته. 

كما أكد المحافظ أن  عبد العظيم رمضان ،  كان له دورا بارزا في الارتقاء بنظام العمل ،  و ساهم في تأدية واجباته على درجة عالية من الكفاءة،  ووجه محافظ بورسعيد الشكر له على مجهوداته خلال فترة عمله ،  وبصماته الطيبة والواضحة في العمل الاداري . 
 
وقام المحافظ بتقديم شهادة تقدير و مصحف وميدالية  لعبد العظيم رمضان  ،  متمنيا له التوفيق والصحة والسعادة، وحرص محافظ بورسعيد على التقاط عدد من الصور التذكارية مع السكرتير المساعد وأسرته  . 

ومن جانبه ، وجه السكرتير العام المساعد ،  كافة الشكر والتقدير لمحافظ بورسعيد،  على دعمه الدائم له خلال فترة عمله ،  وحرصه على متابعة ملفات العمل باستمرار مؤكدا أنه يكن لمحافظ بورسعيد كافة التقدير والاحترام،  مثنيا على جهود المحافظ المتواصلة لتنفيذ خطط التنمية في كافة الاتجاهات

Dr.Radwa
Egypt Air