الأربعاء 15 مايو 2024

إيرادات الأفلام بالسينمات .. شماريخ الأعلى | وأولاد حريم كريم يحقق 300 جنيه

إيرادات السينما بالأمس

فن20-12-2023 | 13:42

أحمد نيازى الشريف

حققت الأفلام المعروضة داخل السينمات إيرادات مابين المتوسطة والمنخفضة في شباك التذاكر ، لذا جاء فيلم "شماريخ" ليحتل المركز الأول للفنان آسر ياسين، بينما تذيل القائمة فيلم أولاد حريم كريم للفنان مصطفى قمر الذى حقق إيرادات وصلت إلى 299 جنيها فقط.

وحققت إجمالى إيرادات الأفلام فى شباك التذاكر أمس الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر نحو. 780.908 جنيها حسبما كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوى عن ذلك. وإليكم إيرادات الأفلام المعروضة في السينما بالأمس: ويأتى فيلم " شماريخ " ويتربع على عرش قائمة الإيرادات، ليحقق إيرادات بلغت قيمتها إلى 622.230 جنيها ليحتل المركز الأول، حيث شارك فى العمل الفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوى، محمد ثروت، والعمل من إخراج وتأليف عمرو سلامة، .

وفيلم "بلوموندو" للفنان حسن الرداد فى المركز الثانى ليكون في قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر، والذى حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى 39.276 جنيهاً. بالإضافة إلى فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني ويشاركه العمل الفنان بيومى فؤاد ومصطفى غريب وعدد آخر من نجوم الفن ، ويحقق إيرادات وصلت إلى 37.008 جنيه ليحتل المركز الثالث و فيلم "سنه أولي خطف" والذى حقق إيرادات وصلت إلى 29.613 جنيها، والتى تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة.

ويأتى فيلم فوي فوي فوي" للفنان محمد فراج ويشاركه العمل الفنان بيومى فؤاد، نيلى كريم ، بسنت شوقى، طه دسوقى ، والعمل من تأليف وإخراج عمرو هلال والذى حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى 27.271 جنيها وأيضاً فيلم "وش في وش" للفنانة أمينة خليل بجانب الفنان محمد ممدوح، وأنوشكا، وبيومي فؤاد، وتأليف وإخراج خالد الحلفاوي، وليستمر في تحقيق إيراداته بالأمس وصلت إلى 20.519 جنيها. وأيضا فيلم "الخميس اللي جاي" للفنان عمرو عبدالجليل، ومي كساب، وسليمان عيد، وإسلام إبراهيم، وأحمد سلطان، وإخراج حسن صالح، والذى حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى2663 جنيه. بالإضافة إلى فيلم "حسن المصري" للفنان أحمد حاتم، ولينا صوفيا، ودياموند بو عبود، ومراد مكرم، وفريال يوسف، والذى حقق إيرادات في شباك التذاكر بالأمس وصلت إلى. 1075 جنيه. وفيلم "البعبع" للفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، محمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي،والذى حقق إيرادات فى شباك التذاكر بالأمس، الذى وصلت إلى 945 جنيه.

وأيضا فيلم أولاد حريم كريم للفنان مصطفى قمر والفنانة داليا البحيري والفنانة بشرى، وعمرو عبد الجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، وعدد من الوجوه الجديدة، والذى حقق إيرادات ضعيفة بالأمس والذى يهدد بالسحب من دور العرض وصلت إلى 299 جنيه.

Dr.Radwa
Egypt Air