الخميس 16 مايو 2024

قاد بها 40 ميلًا.. سائق يدهس أحد المشاة فيفاجئ بجثته في المقعد المجاور

حادث

الهلال لايت 20-12-2023 | 18:10

إيمان علي

شهدت مدينة دالاس الأمريكية واقعة غريبة بعد حادث صدم سيارة لأحد المشاة مما أدى إلى دخول الضحية عبر الزجاج الأمامي وهبوطه في مقعد الراكب.

وبسبب الواقعة الغريبة، بات السائق الذي يُدعى نيستور جويل لوجان فلوريس (31 عامًا) متهمًا بمواصلة القيادة لمسافة 40 ميلًا تقريبًا مع الشخص المتوفى بجانبه.

وأفاد قسم الشرطة أنهم تلقوا مكالمة حول سيارة كيا فورتي رمادية مشبوهة في ساحة انتظار سيارات مطعم "جاك إن ذا بوكس" على المبنى 8700 من الطريق السريع Interstate Highway 30 Service Road حيث تعرضت السيارة لأضرار جسيمة في الواجهة الأمامية وتحطم الزجاج الأمامي، وظهر رجل غير مستجيب خلف عجلة القيادة.

ولدى وصول الشرطة، اكتشف أحد الضباط شخصًا متوفى في مقعد الراكب، وأخرج السائق لوجان فلوريس من السيارة.

وصرح رئيس شرطة المستوطنة البيضاء كريستوفر كوك أن لوجان فلوريس بدا مرتبكًا، معتقدًا أنه ضرب حيوانًا. وأعلن المسعفون عن وفاة الراكب في مكان الحادث، وتم القبض على لوجان فلوريس بتهمة القتل غير العمد في حالة سكر.

وحدد محققون من مكتب عمدة مقاطعة دالاس في وقت لاحق موقع الحادث على طريق الخدمة المتجه غربًا للطريق السريع بين الولايات رقم 30 بالقرب من طريق كوكريل هيل. وعثر المحققون على بقايا ربما تكون مرتبطة بالشخص المتوفى في سيارة كيا فورتي. وظلت السيارة متوقفة في ساحة انتظار المطعم لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات قبل إجراء مكالمة الطوارئ، بحسب موقع شور نيوز.