الخميس 2 مايو 2024

محافظ أسيوط يبحث المشروعات المقترحة بالخطة الاستثمارية (2024 - 2025)

محافظ أسيوط

محافظات20-12-2023 | 14:24

دار الهلال

أكد محافظ أسيوط عصام سعد ضرورة مراعاة الدقة في تنفيذ إجراءات طرح المشروعات بالتنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء؛ لتحقيق أقصى استفادة والوصول إلى السعر المناسب والاشتراطات والمواصفات الفنية ومعايير الجودة.

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ اليوم للاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة؛ لبحث المشروعات المقترحة بالخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي (2024 - 2025) بالمراكز والأحياء، وفقًا لاحتياجات المواطنين التي تم استعراضها بجلسات التشاور التي تم تنظيمها بالقرى والمراكز، وبناءً على توجيهات الحكومة وبمتابعة مستمرة من وزير التنمية المحلية هشام آمنة. 

وأضاف المحافظ أن المشروعات التي تم وضعها في الخطة الجديدة تمت بناءً على مقترحات المواطنين ووفقًا لاحتياجاتهم الفعلية التي تم مناقشتها خلال جلسات التشاور العامة التي تم عقدها بالمراكز والأحياء.

وأوضح أن جلسات التشاور ساهمت في وضع المقترحات للمشروعات المقرر تنفيذها لتوفير كافة الفرص والمشروعات التنموية؛ لتحسين البنية الأساسية والخدمات العامة مع العمل بشكل متوازي في التطوير المؤسسي. 

وتم خلال اللقاء استعراض مقترحات واستفسارات المواطنين بخصوص المشروعات التي سيتم إدراجها بالخطة الاستثمارية (2024 /2025) والإطلاع على أبرز ملامح الخطة، واستعراض مشروعات مركزي البداري وصدفا، وأهمية تلك المشروعات ومراحل تنفيذها وفقًا للاحتياجات الفعلية للمواطنين.

ويأتي ذلك في إطار منهجية عمل المحافظة التي تعتمد على إشراك المواطنين في كافة القرارات والمشروعات التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة خاصة في ظل الاهتمام البالغ وغير المسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي بصعيد مصر.

Dr.Randa
Dr.Radwa