الأحد 28 ابريل 2024

خالد يوسف: سعيد أن تكون عودتي للسينما عبر عالم الاسكندراني أسامة أنور عكاشة

المخرج خالد يوسف

فن21-12-2023 | 11:57

ياسمين محمد

وجه المخرج خالد يوسف الشكر لجمهوره ومتابعي صفحات فيلمه الجديد «الاسكندراني» الذي يعرض يعود به إلي السينما بعد غياب 6 سنوات، من المقرر أن يعرض في السينمات يوم 4 يناير.

وقال خالد يوسف في بيان صحفي:«شكرا لتفاعلكم معنا وتحقيق رقم قياسي غير مسبوق لمشاهدات الإعلان التشويقي لفيلم "الإسكندراني"».

وتابع:«انتظروا البرومو الكامل يوم الجمعة الساعة 8 مساء، وفي انتظاركم في السينمات يوم 4 يناير في مصر، و11 يناير في الخليج».

وعبر خالد يوسف عن سعادته أن تكون عودته السينمائية عبر عالم الإسكندراني أسامة أنور عكاشة، ليعود بهذا الفيلم إلى المنافسة السينمائية.

 وكما اعتاد يوسف في أفلامه على تقديم وصناعة النجوم كما حدث مع الراحل خالد صالح و عمرو سعد و غادة عبد الرازق وصبري فواز يقدم خالد في هذا العمل احمد العوضي في أولى بطولاته السينمائية.

 

ويشارك في بطولة  فيلم «الإسكندراني» بجانب الفنان أحمد العوضي الفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم:  بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، ،ومحمود حافظ ورحاب الجمل 
وهو من انتاج  شركة افلام مصر العربية بالتعاون مع روتانا ستوديوز .

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر، ومن المقرر عرضه في جميع دول الخليج بداية من ١١ يناير  المقبل.

Dr.Randa
Dr.Radwa