الأحد 28 ابريل 2024

أنهى حياتها بالساطور.. عقوبة رادعة لقاتل أمه بدم بارد في الإسكندرية

محكمة

الجريمة21-12-2023 | 21:26

هويدا علي

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل والدته، ومصادرة السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، وألزمته بسداد المصاريف الجنائية. صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار حازم عبد الفتاح الشناوي، والمستشار وليد محمد الجلاد، والمستشار خالد خلف عبد اللطيف، وسكرتير المحكمة السيد الوزيري.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، إلى قيام المتهم بالتعدي على والدته بسلاح أبيض وقتلها بمحل سكنهم في نطاق القسم. وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة باب شرقي، أنه علي اثر مشادة كلامية بين المجني عليها، ربة منزل، وبين المتهم “عاطل”، قام بجلب سلاح أبيض ساطور من مطبخ الشقة محل سكنهم، وتعدى عليها بعدد من الضربات بأنحاء متفرقة من جسدها ورأسها، مما أدى إلى سقوطها علي الأرض.

وعلي الفور عقب علم أشقائه بالواقعة، توجهوا إلى الشقة ونقل والدتهم إلى المستشفي لتلقي العلاج، وعقب ذلك توفيت متأثرة بالضربات التي أصابتها، وتم إلقاء القبض على المتهم والسلاح الأبيض المستخدم. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa