السبت 27 ابريل 2024

كأس العالم للأندية .. تشكيل الأهلي المتوقع أمام أوراوا

الأهلي

ملاعب الهلال22-12-2023 | 11:12

أنس مصباح

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه وذلك حين يواجه أوراوا ريد دياموندز الياباني، في الرابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية، في المباراة الترتيبية باليوم الختامي للمونديال.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد الشناوي. في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول. في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، إمام عاشور. في خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو.

الأهلي يخوض المباراة بعد أن خسر أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين نظيفين، في الدور قبل النهائي، حيث يتطلع لمصالحة جمهوره على عدم التأهل للنهائي بالفوز اليوم. أما ريد دياموندز فخسر أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة في المربع الذهبي، ويسعى بدوره للتعويض الليلة. السويسري مارسيل كولر المدير الفني وضع برنامجًا خاصًا لتجهيز اللاعبين للقاء اليوم، حيث حرص على منحهم راحة سلبية أمس الأول الأربعاء لالتقاط الأنفاس، قبل اختتام تدريبات أمس الخميس.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بتقديم أداء جيد، بدون ضغوط خاصة وأنهم يمتلكون القدرات التي تؤهلهم لذلك. وسبق للأهلي الفوز بالميدالية البرونزية أعوام 2006 و2020 و2021.

Dr.Randa
Dr.Radwa