السبت 27 ابريل 2024

تين هاج يكشف أسباب نتائج مانشستر يونايتد السلبية

إيريك تين هاج

ملاعب الهلال23-12-2023 | 17:51

محمد نبيل

نجح فريق وست هام من تحقيق فوز مهم على حساب نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لندن الأولمبي اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الـ 18 لمنافسات الدوري الإنجليزي.

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، أن فريقه قدم أداءً قويًا ضد وست هام على الرغم من الخسارة، وكشف ايضاً عن أسباب سجل فريقه السلبي هذا الموسم.

وبهذا الفوز، ارتقى رصيد وست هام يونايتد إلى النقطة 30 في المركز السادس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 28 في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لقد قدمنا أداءً قويًا لكننا لم نسجل، كنا نسيطر بشكل كامل على الكرة وخارجها، لم نمنحهم أي شيء حتى الدقيقة 72 عندما أغلقنا الملعب".

وتابع: "عندما لا يسجل المهاجمون، ستنخفض الثقة، لكن عليهم أن يؤمنوا، يجب على الفريق أن يقوم بالتمرير في الثلث الأخير".

عن إهدار أليخاندرو جارناتشو للفرص: "أعتقد أنه واثق من نفسه، إنه في حالة جيدة في الوقت الحالي، لقد كان واحدًا لواحد مع الحارس وكان بإمكانه تسديد الكرة لكننا لم نفعل ذلك".

وبشأن نتائج الفريق السلبية هذا الموسم: "هناك أسباب لذلك، لدينا إصابات كثيرة، لذا الفريق سيكون أفضل إذا عاد المصابون، علينا أن نتحلى بالهدوء، ونبقى معًا، ونلتزم بالخطة، وعلينا أن نفعل ذلك معًا".

وحول سجل مانشستر يونايتد الضعيف أمام المنافسين الكبار، أوضح: "في هذه اللحظة نحن لسنا في القمة، لكننا رأينا الأسبوع الماضي ضد متصدر هذا الدوري أننا كنا مواجهين وجهاً لوجه، لم نسجل، كان لدينا الأفضل".

وتحدث إريك تين هاج عن ما يمكنه تغييره اعتبارًا من هذا العام حتى عام 2024: "في عام 2023، فزنا بالكأس، ولعبنا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكنا متواجدين في المركز الثالث في الدوري، كانت هناك نقاط بارزة لكننا نتفوق في الأداء، ولكن في هذه اللحظة نحن نقدم أداءً ضعيفًا".

Dr.Randa
Dr.Radwa