الخميس 26 سبتمبر 2024

التحقيق في "تحرش" مسئول البحوث الزراعية بسكرتيرة رجل أعمال

22-2-2017 | 18:32

بدأت نيابة الجيزة، برئاسة المستشار محمود عابدين، رئيس النيابة، تحقيقاتها في البلاغ المقدم من "ن.م"، سكرتيرة رجل أعمال  بمجال استصلاح الأراضي الجديدة، ضد "محمد.أ"، أحد قيادات مركز البحوث الزراعية، ورئيس قطاع مهم به؛ تتهمه فيه بالتحرش بها، ولمس أجزاء حساسة من جسدها، ودعوتها لممارسة الجنس بمكتبه. 

وتعود بداية الواقعة إلى 5 يناير الماضي، حين توجهت الشاكية، إلى معهد بحوث الأراضي والمياه والبيئة؛ لمتابعة نتيجة دراسات يجريها المعهد لمشروع تنفذه شركة أحد المستثمرين العاملين في مجال استصلاح الأراضي، والذي تعمل معه، وعندما توجهت لمكتب مدير المعهد، أبلغها مدير المكتب الفني أنه متواجد داخل مكتبه، بوحدة الاستشعار عن بعد.

وبحسب ما ذكرت في بلاغها، توجهت إلى مكتب المذكور، فطلب منها الانتظار على منضدة الاجتماعات، وإثناء حواره معها، تعمد استخدام ألفاظ نابيه، وجنسية تخدش الحياء، ولمس مناطق حساسة بجسدها، معتذرا لها، أنه فعل ذلك بالخطأ. 

وأوضحت أنه طلب منها ممارسة الجنس معه، بعد مغادرة العاملين بالمعهد، داخل مكتبه، قائلا لها: "الكنبة دي واسعة، ومريحة في النوم"؛  فخرجت مسرعة، وعندما روت الموظفة تفاصيل الواقعة لصاحب الشركة التي تعمل بها نصحها بتقديم بلاغ ضده.

وكشفت التحريات الأولية للمباحث، أن المتهم دائم استخدام الألفاظ والتلميحات الجنسية مع موظفات المعهد، فتم إخطار النيابة العامة التي بدأت تحقيقاتها اليوم في الواقعة.