الإثنين 6 مايو 2024

حصاد 2023.. أشهر أغاني تصدرت تريند اليوتيوب هذا العام

حصاد أغاني 2023

فن25-12-2023 | 20:25

ياسمين محمد

شهد عام 2023م، طرح العديد من الأغاني لعدد من النجوم، وتنوعت مابين الدراما والرومانسية، وشعبية، ونجح بعضهم على جذب الجمهور له وتصدر تريند اليوتيوب والمنصات الموسيقية، وأصبحت مرتبطة معاهم في مناسبتهم.

نستعرض لكم في التقرير التالي الأغاني التي تصدرت تريند اليوتيوب:-

أغنية شكرا لـ عمرو دياب

حققت أغنية "شكرا من هنا لبكرة" لمطرب عمرو دياب نجاح كبير بالرغم من أنها إعلان إحدى شركات الاتصالات الذي عرض داخل شهر رمضان، ولكن استخدامها رواد السوشيال ميديا بعد ذلك لتعبير عن شكرهم لشخصي يحبوه،حققت مشاهدات كبيرة، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

اختياراتي

تصدرت أغنية " اختياراتي " لـ أحمد سعد تريند اليوتيوب والمنصات الالكترونية التي قدمها في فيلم"مستر إكس" الذي طرح في عيد الأضحي الماضي.

ياليالي

وأيضا تصدر أحمد سعد تريند اليوتيوب، بأغنية "ياليالي" التي جمعته بـ الفنانة روبي، من ألحان أحمد طارق يحيي، توزيع إسماعيل نصرت.

هرمون السعادة

شارك الفنان تامر حسني جمهوره هذا العام بأغنية "هرمون السعادة" من فيلم "تاج" والأغنية من كلمات أحمد جابر، وألحان علي الخواجة، وتوزيع حاتم محسن، وتسجيل ومكساج مودي منير، وماستر علي فتح الله.

سطلانة 

وحققت أغنية "سطلانة" نجاح كبير علي منصات السوشيال ميديا هي الأغنية الرسمية لفيلم "بعد الشر" غناها عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي، وبسبب احتفالات فريق الأهلي على هذه الأغنية، حققت نجاح كبير.

مش شايفنهم

بالرغم من طرح أغنية "مش شايفنهم" لـ بوسي، وحسن الشافعي،إعلان لـ إحدي شركات مياه الغازية، الإ أنها حققت نجاح كبير.

رياح الحياة و لعله خير

أما حمزة نمرة شارك في هذا العام بـ ألبوم جديد له، ولكن تصدر منه اغنتين وهما " رياح الحياة" وهي أغنية درامية، والأغنية الأخري " لعله خير" من كلمات عمر طاهر، ألحان حمزة نمرة، توزيع وميكساج كريم عبدالوهاب جيتار مصطفى أصلان، تنفيذ وتريات أحمد عاطف.

لمون النعناع

طرح حماقي الشهور الماضية أغنية " لمون نعناع" على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الالكترونية اليوتيوب، والمنصات الموسيقية، وتصدرت التريند بعد مرور ساعات قليلة على طرحها.

Dr.Randa
Egypt Air