الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس ميناء دمياط: نسير بخطى واسعة في إقامة المشروعات القومية

ميناء دمياط

محافظات26-12-2023 | 23:02

 أكد رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، أحمد حواش، أن الميناء يسير بخطى جيدة في مراحل إقامة المشروعات القومية وعلى رأسها محطة الحاويات "تحيا مصر 1"، مشيرا إلى قرب تسليم المشروع للتحالف الخاص بإدارة وتشغيل المحطة للبدء في تنفيذ البنية الفوقية الخاصة بها.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، اليوم الثلاثاء، مع العاملين حيث كرم عددا من موظفي إدارات الهيئة تقديراً لجهودهم في تحقيق رسالة ورؤية الهيئة وأهدافها الاستراتيجية مما كان له مردود إيجابي على معدلات الأداء داخل الميناء.

وقدم حواش - خلال كلمته - التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على فوزه بالانتخابات الرئاسية، كما توجه بالتهنئة إلى الاخوة الأقباط شركاء النجاح بمناسبة قرب حلول أعياد الميلاد المجيد، موجها أيضا الشكر لجميع العاملين بالهيئة لجهودهم خلال الفترة الأخيرة وهو ما ظهر في بيانات معدلات التداول وحركة السفن وتطور الأعمال خلال تلك الفترة.

وأضاف أن روح العمل الجماعي التي تسود جميع العاملين بالميناء بمختلف درجاتها الوظيفية هي أساس ما وصل إليه من تقدم، مطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتحسين الأداء والوصول بالميناء إلى مراكز متقدمة إقليميا ودوليا.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa