الجمعة 3 مايو 2024

شمس الكويتية: الأموال التي أنفقتها لو ادخرتها لأمكنني شراء بلد بأكملها

شمس الكويتية

فن26-12-2023 | 20:53

حسن أحمد

شاركت الفنانة شمس الكويتية، عبر تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو كشفت خلاله عن جوانب خفية من حياتها الشخصية إذ اعترفت بأنها كانت تصرف الكثير من الأموال على تدليل نفسها.

أكدت الفنانة  شمس الكويتية أنها أنفقت أموالاً طائلة، ولو أنها ادخرت تلك الأموال لكان في إمكانها شراء بلد بأكمله، هذا ما قالته شمس الكويتية، أثناء مشاركتها مقطع فيديو من خلال حالتها الشخصية عبر تطبيق "سناب شات".

كما أكدت شمس، على أن تلك الأموال قد أنفقتها على تدليل نفسها فقط، أشارت إلى أنها ذات مرة سافرت إلى العاصمة الإيطالية روما من أجل تناول آيس كريم برفقة حبيبها السابق، وتكلفت هذه الرحلة إلى روما 100 ألف دولار أميركي،

شمس الكويتية

كما كانت أحياناً تسافر إلى باريس لتناول وجبة العشاء فقط... لكن مع مرور الوقت تغيرت طباعها كثيراً، ففي الماضي كانت تحب أن تُسعد نفسها بشتى الطرق مهما كلفها الأمر، أما اليوم فقد تخلت عن الكثير من الأمور، حيث قالت: "في البداية كنت أقوم بأشياء سخيفة وما أسخفني... كنت أعتقد أن هذا هو حب الذات".

من هي شمس الكويتية

هي شمس بندر نايف الأسلمي، هذا هو اسمها الكامل والأصلي. ولدت شمس لأب سعودي الجنسية، أما والدتها فهي من دولة الكويت كانت ولادة شمس، في محافظة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية، وعاشت هناك لمدة عامين قبل أن تنتقل بعد وفاة والدها إلى الكويت برفقة والدتها،

عاشت شمس، سنوات عمرها في الكويت، لذلك تم إطلاق لقب الكويتية عليها على الرغم من جنسية والدها السعودي. كما تحمل شمس، جنسية دولة سانت كيتس ونيفيس الأمر الذي أثار ضجة من معجبيها.

شاركت شمس، في السباق الرمضاني الماضي مع المخرج خالد يوسف، في مسلسل "سره الباتع" من بطولة "حنان مطاوع، أحمد صلاح السعدني، خالد الصاوي، أحمد عبد العزيز وعايدة رياض" بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين.

Dr.Randa
Dr.Radwa