الثلاثاء 21 مايو 2024

«أبو نسب» يتصدر قائمة إيرادات السينما.. و«الخميس اللي جاي» يهدد بالسحب

أبو نسب

فن27-12-2023 | 13:25

أحمد نيازى الشريف

حققت الأفلام المعروضة داخل السينمات إيرادات مابين المتوسطة والمنخفضة في شباك التذاكر، بعدما أن أضيفت إليها أحدث الأعمال السينمائية لعام 2023، لذا جاء فيلم "أبو نسب" ليحتل المركز الأول للفنان محمد إمام، بينما تزيل القائمة فيلم الخميس اللى جى للفنان عمرو عبد الجليل الذى حقق إيرادات وصلت إلى 460 جنيها فقط.

وحققت إيرادات أمس الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر في شباك التذاكر نحو 1،605،766جنيهاً.

وإليكم إيرادات الأفلام في السينما أمس فيلم "أبو نسب" للفنان محمد إمام وتشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبرى ويعد هذا العمل التعاقد الثالث بينهما، ويحصل على المركز الأول، حيث حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى 1،195،659جنيها وجاء فيلم " شماريخ " ليحصل على المركز الثانى، والذى يستمر في حفاظه فى قائمة الإيرادات، وشارك فى العمل الفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوى، محمد ثروت، والعمل من إخراج وتأليف عمرو سلامة، ليحقق إيرادات تصل إلى 351،653 جنيها ويأتى فيلم فوي فوي فوي" للفنان محمد فراج ويشاركه العمل الفنان بيومى فؤاد، نيلى كريم ، بسنت شوقى، طه دسوقى ، والعمل من تأليف وإخراج عمرو هلال والذى حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى. : 16،284 جنيها.

بالإضافة إلى فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني ويشاركه العمل الفنان بيومى فؤاد ومصطفى غريب وعدد آخر من نجوم الفن ، ويحقق إيرادات وصلت إلى: 14،470 جنيها وأيضاً فيلم "وش في وش" للفنانة أمينة خليل بجانب الفنان محمد ممدوح ليستمر في تحقيق إيراداته بالأمس وصلت: 12،937 جنيها.

ويأتى فيلم "بلوموندو" للفنان حسن الرداد فى المركز الثانى ليكون في قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر، والذى حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى : 7،954 جنيها و فيلم "سنه أولي خطف" والذى حقق إيرادات وصلت إلى 5،709 جنيهاً.

وفيلم "البعبع" للفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، محمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، والذى حقق إيرادات فى شباك التذاكر بالأمس، الذى وصلت 640 جنيهاً. وأيضا فيلم "الخميس اللي جاي" للفنان عمرو عبدالجليل والذى حقق إيرادات بالأمس وصلت إلى 460 جنيهاً.