الأربعاء 29 مايو 2024

لهذا السبب..فاتن الحلو تدعو المواقع الإخبارية لحذف "خبر"

22-2-2017 | 20:20

نفت فاتن الحلو سفيرة النوايا الحسنة، ورئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبى، ما تداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية اليوم حول واقعة إصابة طفلة تدعى شهد بطلق ناري خلال حضورها عرض بالسيرك .

وأضافت الحلو فى بيان لها اليوم، أن أحد المحامين ادعي أنه تقدم ببلاغ ووضع أرقاما لقضية بحدوث إصابة لطفلة داخل مقر أحد الفروع التابعة لمؤسسة السيرك المصرى الأوروبى وهو ما لم يحدث .

وأكدت الحلو أنها كلفت محامى المؤسسة بالتحقق من الأمر ومعرفة مصدر هذه الإخبار الكاذبة، التى لها بالغ الضرر، مؤكدة أن مروجى مثل هذه الأخبار يعملون جاهدين بمحاولات مستميتة لهز ثقة جماهير وعشاق السيرك بمؤسسة الراحل إبراهيم الحلو التى لم تشهد طيلة تاريخها مثل هذه الحوادث المفبركة.

 

وكشفت فاتن الحلو أنها سترفع دعوي تشهير ضد مروجى هذه الأخبار مطالبة وسائل الإعلام بتحرّى الدقة .

وحذرت فاتن الحلو من وجود بعض من يستخدم اسمها انه لا توجد أي فروع تابعه للسيرك المصري الأوروبى سوي السيرك المصري الأوروبى بنادى الشمس الرياضى والفرع الثانى بالشيخ زايد ويقدمان برامجهم بشكل يومي للجماهير بمعدل ثلاث حفلات يوميا .

واختتمت حديثها قائله يبدوا أن التكريمات والنجاحات المتلاحقة بفضل الله تثير حفيظة بعض النفوس المريضة والحاقدة، مضيفة نتمنى لهم كل الخير، والالتفات إلى تحقيق نجاحاتهم الخاصة بدلًا من إهدار وقتهم لهدم نجاحات الغير وهو ما لن نسمح به مطلقًا وناشدت الصحف والمواقع التي تسارعت بنشر هذا الخبر بحذفه لتفويت الفرصة على أعداء النجاح الذين يسعون للنيل من الناجحين.