الإثنين 6 مايو 2024

أهلي 2009 يفوز على الجونة بثلاثية في بطولة الجمهورية

الأهلي

ملاعب الهلال29-12-2023 | 20:31

أنس مصباح

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٩ على ضيفه الجونة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٦ من بطولة الجمهورية.

جاءت ثلاثية فوز الأهلي عن طريق خالد يحيى الذي تألق وسجل «هاتريك»، في الدقائق ٢٠ و٥٥ و٧٠، حيث وقع على الهدف الأول بعدما قابل ركلة ركنية بتسديدة مباشرة في المرمى بباطن القدم، وأضاف الهدف الثاني بتسديدة «لوب» من فوق الحارس الذي تقدم من مرماه، قبل أن يكمل ثلاثيته بمراوغة رائعة للحارس وتسديدة في الشباك الخالية.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٩» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رجب أحمد رجب.

الدفاع: عمر حجاج - محمد حمدي قمر - آدم يوسف - سيف تامر.

الوسط: محمد عماد - عمر عبد الرحيم - محمد أيمن - علي سامح - محمد إبراهيم.

الهجوم: خالد يحيى.

وشارك عبد العزيز خالد بدلًا من محمد إبراهيم، وعمر عبد العزيز بدلًا من عمر حجاج، وأحمد عبد الهادي بدلًا من محمد عماد، ومحمد طارق بدلًا من خالد يحيى، ومصطفى فرج بدلًا من سيف تامر.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٩» رصيده إلى ٣٧ نقطة، وسجل ٣٥ هدفًا مقابل ١٤ هدفًا في مرماه. ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٩ بالأهلي كلا من ياسر محمدين مديرًا فنيًّا، وياسين كامل مدربًا مساعدًا، وأحمد بلبل الهادي مدرب الحراس، وأحمد إبراهيم الإداري، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

Egypt Air