الأحد 19 مايو 2024

بالصور.. "نسرين طافش" تُحقق مليون مُشاهدة فى 5 أيام "الخبر منشور من 5 أيام على النت " عيب

23-2-2017 | 11:31

حققت الفنانة “نسرين طافش” فى تجربتها الأولى بالفيديو كليب، نجاحًا غير مسبوقًا فى أول خمسة أيام من طرحها لأغنيتها “متغير على”  على موقع "يوتيوب"، لتؤكد أنه بانتظارها نجاحًا فى عالم الغناء يقارب نجاحها فى التمثيل.

ونافست أغنية نسرين بموقع “يوتيوب”، لتحصل على مليون مشاهدة لفيديو الأغنية فى خمسة أيام، ليضعها هذا الرقم فى مراتب متقدمة على ترتيب الأكثر مشاهدة بالموقع، فضلا عن كونها تتصدر أهم الأغنيات الأولى في تطبيق “أنغامى”.

وأصبحت نسرين أكثر فنانة عربية تحصد شهادات واعجاب كل ذوى الشأن والنقد فى العالم.

واحتفل أصدقاء نسرين بنجاح الكليب، وقالوا عنها إنها المطربة الآتية بقوة على مسرح النجومية، كما بارك لها أبرز النجوم العرب ومنهم  “الشاب خالد” الذى وصفها بأنها ملكة الرومانسية.

“متغير على” من انتاج شركة مومنتز ايفينت، والتى وضع كلماتها وألحانها إياد الريماوى، وتوزيع جان مارى رياشى، وإخراج المبدع سعيد الماروق.

وأطلت نسرين من خلال الكليب بفستان أحمر نارى جرىء، وماكياج قوى مسدلة شعرها على كتفها، وأضافت اكسسوارا يعبر عن الرومانسية والمرح من خلال أقراطً طويلة مرصعة بالألماس، فخطفت بإطلالتها أنظار متابعيها سواء على اليوتيوب أو القنوات الموسيقية التى بدأت تبث الأغنية بكثافة.

واختارت نسرين تصوير الكليب فى لبنان، وتنقلت المشاهد بين السهرة التى توضح معاناتها مع حبيبها بعدما تغيرت تصرفاته معها، وأدت مشاهدها بطريقة محترفة جمعت بين احتراف التمثيل والغناء.