الأربعاء 1 مايو 2024

«قمة المليار متابع» بدبي تجمع 100 من الرؤساء التنفيذيين الأكثر تأثيرا في العالم

الامارات

عرب وعالم31-12-2023 | 17:07

دار الهلال

 أعلنت "قمة المليار متابع" عن أسماء نخبة من أبرز الرؤساء التنفيذيين ورواد الأعمال الأكثر تأثيرا في عالم الصناعات الإبداعية والإعلام الرقمي والاستثمار والمال والأعمال المشاركين في فعاليات النسخة الثانية من القمة التي تنظمها "أكاديمية الإعلام الجديد" يومي 10 و11 يناير المقبل في دبي .

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن القمة ستستضيف أكثر من 100 رئيس تنفيذي ورائد أعمال في قطاعات عدّة، من بينهم توم بيليو وإيلي حبيب ورضوان ساجان وفيشين لاخياني وأحمد أبو هشيمة، ومجموعة كبيرة من الخبراء العالميين في تطوير الإعلام الجديد، وقادة صناعات الاستثمار الرقمي .

وتشارك هذه الشخصيات المؤثرة، التي تحظى بمتابعة عشرات الملايين من المهتمين بهذه الصناعة، في جلسات حوارية وأحاديث تفاعلية وورش عمل، تسلط الضوء على أهم المستجدات في عالم الاستثمار والأعمال واقتصاد صناعة المحتوى، وتساهم في تحفيز الابتكار والإبداع في واحدة من أكثر الصناعات تطورا وتسارعا في العالم.

وتأتي النسخة الثانية من "قمة المليار متابع" بعد نجاح نسختها الأولى التي جمعت أكثر من 75 ضيفا و6500 مشارك في أكثر من 40 جلسة وورشة عمل، ومن المتوقع أن تشهد القمة تنظيم نسخة أكبر وأكثر نجاحا مع استضافة أكثر من 190 متحدثا في جلسات وورش عمل وخطابات ملهمة ومناظرات وجلسات جانبية.

Dr.Randa
Dr.Radwa