السبت 11 مايو 2024

تكثيف الاستعدادات لانطلاق امتحانات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية

امتحانات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية

أخبار31-12-2023 | 20:24

شدد رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية الدكتور أيمن أبوخزيمة على ضرورة تكثيف الاهتمام والاستعدادات الخاصة بامتحانات الشهادتين (الابتدائية – الإعدادية).

وأكد أبوخزيمة، في بيان اليوم الأحد، على ضرورة تفقد ماكينات التصوير ومدى جاهزيتها للعمل، وتوفير الاحتياجات اللوجستية للامتحان من ورق وأقلام وأظرف وما إلى ذلك، ومتابعة نظافة المعهد.

وفي سياق متصل، تابع الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رفقة لجنة متابعة الامتحانات من قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الأحد، امتحانات النقل الثانوي بمعاهد إدارة غرب التعليمية الأزهرية، حيث تفقدوا لجان معهدي بنين وفتيات القويري الإعدادي الثانوي، ومعهد بنين الورديان الإعدادي الثانوي؛ للتأكد من انتظام سير اللجان، والالتزام بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، والاطمئنان على توافر المناخ الملائم للطلاب باللجان.

وشدد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، على ضرورة تواجد الموجهين من بداية اللجان حتى نهايتها، مشددًا على ضرورة التواجد الأمني على بوابة المعهد والنوباتجية المسائية.

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي بالقسم الأدبي الامتحان في مادتي (البلاغة لجنة أولى، والمنطق لجنة ثانية)، ‏بينما أدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأدبي الامتحان في مادتي (الحديث لجنة أولى، والفلسفة لجنة ثانية)، كما أدى طلاب الصف الأول الثانوي للقسم العلمي، الامتحان في مادتي (البلاغة لجنة أولى، والهندسة لجنة ثانية)، فيما أدى طلاب الصف الثاني الثانوي بالقسم العلمي الامتحان في مادتي (الحديث لجنة أولى، والتفاضل وحساب المثلثات لجنة ثانية).‏

 

Dr.Radwa
Egypt Air