الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ الغربية: المركز التكنولوجي يوفر مؤشرات أداء لمتابعة نسب إنجاز طلبات المواطنين

محافظ الغربية

محافظات1-1-2024 | 12:06

دار الهلال

قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، إن المراكز التكنولوجية تستهدف الفصل بين مقدم الخدمة ومتلقيها، من خلال ميكنة الخدمات ضمن مجال التحول الرقمي، وتوفر تقارير لمؤشرات أداء لمتابعة دورية ونسب إنجازات طلبات المواطنين بجميع المراكز التكنولوجية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الغربية اليوم المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة وحي ثان طنطا، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة استقبال طلباتهم وإنجازها.

واستمع رحمي - خلال جولته - لطلبات وشكاوى عدد من المواطنين، موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أسباب الشكوى بالتنسيق مع الجهات المعنية والعرض عليه، كما وجه المحافظ العاملين بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمتابعة المستمرة مع الجهات المعنية وفق منظومة تلقي الشكاوى لبحث ودراسة مطالب المواطنين والإسراع في حلها تيسيرا عليهم.

وأوضح المحافظ أن المركز التكنولوجي يتكون من 12 شباكا تم تخصيص أحدهم لذوي الاحتياجات الخاصة ، وآخر للاستعلام والرد على استفسارات المواطنين،بالإضافة إلى تخصيص 2 شباك لخدمة المواطنين لتلقي الشكاوى و4 شبابيك للاستعلامات عن جميع الطلبات المقدمة لإدارات الديوان (التخطيط- خدمة المواطنين- خزينة- طلبات المرافق)، إلى جانب تخصيص 2 شباك لطلبات مركز المعلومات والمرافق (طلب تصاريح الحفر- طلبات كارت الوصف) و 2 شباك لخزينة التحصيل.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد أعمال توسعة ورصف وتطوير مدخل مدينة طنطا طريق المحلة الكبرى، حيث تتم توسعة الطريق ورصفه وتطويره ضمن خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المحاور المرورية والطرق الرئيسية.

Dr.Randa
Dr.Radwa