الأربعاء 15 مايو 2024

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل عددًا من الفلسطينيين من الضفة والقدس

قوات الاحتلال الإسرائيلي

عرب وعالم1-1-2024 | 13:40

دار الهلال

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 13 مواطنًا من الضفة بعد عملية دهم وتفتيش.

واقتحمت قوات الاحتلال الخليل واعتقلت محمود إياد محمود العمايرة بعد دهم منزله وتفتيشه في حي واد سود ببلدة دورا، كما فتشت مطبعة وعدة منازل، وحطمت أبوابها وعاثت خرابا في محتوياتها، واستولت على مركبة، ومبلغ بقيمة 70 ألف شيكل من منازل الأشقاء مصعب، وأنس، وصهيب، وجبرين عبد العظيم أبو تركي.

كما اعتقلت أسامة سامي قاسم عرار عقب دهم منزله وتفتيشه بقرية قراوة بني زيد شمال غرب مدينة رام الله، كما اعتقلت المواطن محمود الزق من البيرة.

فيما اعتقلت الشابين يوسف الياس سراحنة (27 عاما) من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، ومحمد رأفت حمامرة (26 عاما) من قرية حوسان غربا، ومن طولكرم اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة قفينهم:

خالد عمارنة (البريشي)، وضياء عمارنة، وأحمد عمارنة، كما اعتقلت من بلدة قطنة شمال غرب القدس كل من: المحامي عبد الله حوشية، ومصطفى طبنجة، وعماد شماسنة، ومحمود شماسنة، واياد محسن، وليث الفقيه، ومحمد اسامة داوود حسن، ويوسف حسان الفقيه، وجمال جودة حوشبة، وعبد الله حوشية، وجهاد جبر شماسنة، ويعقوب الفقيه.

ومن القدس اعتقلت المواطن يوسف هاني السلطي بعد دهم منزله في حي وادي الجوز ونقلته إلى مركز التحقيق والتوقيف المعروف بـ" المسكوبية"، واعتقلت المواطنة أم عاصف شماسنة، للضغط على أولادها لتسليم أنفسهم.

Dr.Radwa
Egypt Air