الخميس 16 مايو 2024

إحالة العاملين بأربعة مراكز شباب في القليوبية للتحقيق

جانب من المتابعة

محافظات1-1-2024 | 18:57

عمرو صبيح

 

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية،  مديري الإدارات الفرعية ومدير إدارة خدمة المواطنين بمتابعة 30 مركز شباب على مستوى قطاعات المحافظة . 

تشمل عملية المتابعة الميدانية متابعة التزام العاملين وانتظام العمل بمراكز الشباب ، وكذلك التحقق من  الأعمال الدفترية ومراجعة أعمال المخازن وتوافر عوامل الأمن والسلامة بالمراكز ومعالجة القصور والمشكلات التي تعوق مرتكز الشباب عن القيام بمهامها وتقديم الخدمات للنشء والشباب ، كما أمر الصبروط بإحالة العاملين ا بأربعة مراكز شباب للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية . 

أكد الصبروط اهتمام وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة متابعة مراكز الشباب  والإلمام بما يعوق المراكز عن خدمة المواطنين ، مشيرا إلى توجيه عمل مديري الادارات الفرعية بمتابعة مراكز الشباب التابعة لاداراتهم من ناحية الالتزام بتعليمات الوزارة في النواحي الإدارية وتطبيق عوامل الأمن والسلامة . 

كما تعمل متابعة مديري الادارات الفرعية على مراجعة الالتزام بأكواد الحماية المدنية ووجود طفايات الحريق والاسعافات الأولية ومراجعة المشروعات الإستثمارية وحمامات السباحة وصالات الأنشطة وما يلزم من تعديلات  .