الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ دمياط تبحث مستجدات الموقف التنفيذي لتطوير كورنيش النيل

محافظ دمياط الدكتورة منال عوض

محافظات2-1-2024 | 20:28

بحثت محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مبنى ديوان عام المحافظة وتطوير كورنيش النيل والمنطقة المحيطة.

جاء ذلك خلال الاجتماع التي عقدته، اليوم الثلاثاء، في حضور ممثلي الجهتين المُنفذة والاستشارية للمشروع وأعضاء لجنة الإشراف على المشروع. 

واطلعت المحافظ، خلال الاجتماع على نسب التنفيذ للمشروع، علاوة على ما تم تنفيذه بأعمال رصف وتطوير طريق الكورنيش بداية من البنك الأهلي حتى نقابة المهندسين، وخطة المرحلة المقبلة لاستكمال تلك الأعمال.

وناقشت المحافظ، مستجدات الموقف التنفيذي بمشروع إنشاء مبنى ديوان عام المحافظة والتشطيبات الداخلية بأقسامه وخطة تأثيث وتجهيز المبنى بالأساسيات والأنظمة الحديثة بما يتواكب مع رؤية الدولة للتحول الرقمي والمعايير الخاصة بالمشروعات الخضراء الذكية، وأيضًا الرؤى المستقبلية وبما يساهم في ميكنة ورقمنة كافة الأعمال التي يقوم بها الديوان، وتطوير تلك المنظومة للوصول إلى أعلى مستوى بالخدمات المقدمة للمواطنين، بجانب مناقشة خطة تنسيق الموقع المحيط بالمبنى وفقًا لدراسات محددة وكذلك تخصيص ساحة لانتظار السيارات بما يتوافق مع المخطط المروري بالمنطقة. 

وأكدت الدكتورة منال عوض، سرعة الانتهاء من كافة الأعمال بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والعمل بالتوازي بجميع محاور المشروع والدفع بعجلة العمل والالتزام بالجدول الزمني المحدد.

Dr.Randa
Dr.Radwa