الأربعاء 15 مايو 2024

للبنات فوق الثلاثين.. 6 نصائح تساعدك على الاستمتاع بوحدتك

أستمتعي بوحدتك

سيدتي3-1-2024 | 01:27

عزة أبوالسعود

تشعر عدد ليس بقليل من البنات بالوحدة حال تخطيهن سن الـ 30 دون زواج، الأمر الذي يدخلهن في متاهة من الأفكار السلبية.. ولتجنب ذلك، نقدم لكِ بعض النصائح التي تساعدك على الاستمتاع بحياتك حتى تجدي شريك الحياة المناسب،.. وفقا لما نشر عبر موقع "Wikihow "..

- استمتعي بحريتك:

 لا تجعلي الحزن يسيطر علي حياتك، يمكنك الاستمتاع بوحدتك بممارسة بعض الأنشطة التي تحبينها كالسفر، الرياضة، التعلم وغيرها.

- أهتمي بحياتك المهنية:

ركزي على تطوير نفسك للحصول علي فرص عمل جديدة، ما يساعدك في تغير حياتك للأفضل، قومي بتنمية مهاراتك العملية، وتعمقي أكثر في مجالك كي تحقيقي مزيد من النجاحات.. أحضري ندوات تثقيفية، دورات تدريبية لزيادة الوعي والتثقيف، فقد يساعدك على التطوير والنجاح وشعورك بالسعادة.

- اكتشفي هواية جديدة:

يمكنك استغلال وقت فراغك في تعلم مهارة جديدة أو الانضمام لمجموعة تعلم لغة أو هواية تفضلينها ما يمنحك فرصة مقابلة أشخاص آخرين يشاركونك نفس الاهتمامات. أو التطوع  في الأعمال الخيرية، ما يشعرك بالرضا ويزيد من إحساسك بالسعادة.

- حافظي على نشاطك البدني:

تشير الدراسات إلى أن العزاب يتمتعون بجسم أفضل من المتزوجين. استغلي وقت فراغك في الذهاب إلى الصالة الرياضية أو ممارسة الركض البطيء أو السباحة.

- احصل على قسط وافر من النوم:

استمتعي بالنوم بمفردك و جهزي سريرا لطيفًا ومريحًا بقدر الوسائد الذي تريدينها . يمكنك الاستلقاء بشكل جانبي أو مائل أو حتى مستقيم . استمتعي بالخلود إلى النوم متى أردت وفي الوقت الذي تحددينه.

- عززي صداقاتك:

ركزي  على الترابط مع أصدقائك وكوني صداقات جديدة لتشعري بالرضا. اخرجي لتناول العشاء واستمتعي بعطلة نهاية الأسبوع مع صديقاتك.

Dr.Radwa
Egypt Air