الخميس 16 مايو 2024

7 صفات يعشقها الرجل في المرأة.. منها التسامح

أهتمي بشريك حياتك

سيدتي4-1-2024 | 01:41

عزة أبو السعود

تتمني كل امرأة عند الارتباط بشريك حياتها  أن تملك قلبه بحبها ، لتشعر بالسعادة الزوجية.. لذلك نقدم لكِ أهم السمات الشخصية التي يعشقها الرجل في زوجته،.. وفقا لما نشر عبر موقع "yourtango"

- المهتمة:

الرعاية والاهتمام أقرب طريق لكسب قلب الرجل،.. فإذا أردت بناء علاقة عاطفية ناجحة عليك الاهتمام بزوجك، شاركيه جميع أفكاره سواء كانت جيدة أو سيئة تقبليها وأشعريه بالتقدير والاهتمام.

- المتعاونة:

التعاون في العلاقات أمر مهم للحفاظ على الحياة الزوجية قفي مع شريك في كل أمور حياتكما. شجعيه دائما علي العمل وتحملي معه عبئ وظروف الحياة.. وأشعريه دائما بأنك راضية وسعيدة في الحياة.

- المتسامحة:

يحب الرجل المرأة المتسامحة وأن تغفر له زلاته، فيجب عليكِ أن تتقبلي وتمتصي انفعالاته وتسامحيه ، وقت غضبه  تم بعد ذلك  تحدثي وعاتبيه بكل هدوء، سوف يقدر شريكك هذا التسامح.

- الذكية:

ينجذب الرجل للمرأة الذكية الواثقة من نفسها، فعليكِ أن تعرفي متى تتكلمي، والوقت المناسب للتوقف عن الحديث.. كذلك، كيف تتصرفي في المواقف وتقفي بجانبه.

- محبة للمرح:

يعشق  الرجل المرأة المرحة "الفرفوشة" غير النكدية ولا المملة.. فهو ينجذب للمرأة المحبة للحياة، لتساعده علي تحمل همومها، وان تعمل علي خلق جو هادي في البيت للاسترخاء والاستمتاع بالحياة.

- غير أنانية:

يحب الرجل المرأة غير الأنانية وأن تعطيه مساحة من الحرية والوقت ليتصرف كما يشاء.

- متحمسة وإيجابية:

يعشق الرجل المرأة المتحمسة  دائما للأشياء الإيجابية، لتشجعه علي خوض تجارب حياتية مختلفة، ما يبعد الرتابة عن حياتهما معاً.