السبت 11 مايو 2024

كشف غموض مقتل طفلة بأسيوط

18-1-2017 | 18:07

نجح ضباط مباحث مركز أسيوط، في كشف غموض العثور على جثة طفلة بعد الإعلان عن اختفائها بـ 9 أيام، وسرقة قرطها الذهبي، وتم القبض على المتهمين.

 

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة مركز أسيوط، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية بهيج بالعثور على جثة طفلة أمام أحد المنازل بالقرية.

 

وعلي الفور انتقلت سيارات الشرطة وتبين أن الجثة لطفلة تدعى "ل . خ . م" 8 سنوات، طالبة بالصف الثاني الابتدائي، ومقيمة بذات الناحية ترتدي "بيجامة نبيتي" اللون ملقاة أمام منزل المدعو "م . ح . خ" من العائلة ذاتها والمبلغ بغيابها في واقعة مركز أسيوط.. وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار سحجات بالرقبة من الناحية اليسرى ولا توجد ثمة إصابات آخري.

 

وقالت المدعوة "ف . م . ا" 42 سنة ربة منزل والدة القتيلة: إنه تم اختفاء القرط الذهبي، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالتسبب في القتل.. وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وخطة بحث وتوصل الفريق إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "م . ع . ع" 16 سنة طالب بالصف الثاني الإعدادي والمدعو "م . ا . م" 75 سنة فلاح، صاحب محل بقالة، مقيمان بمنطقة "بهيج" دائرة المركز.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهما وبمواجهة الأول اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثاني، حيث قاما باستدراج الطفلة لمنزل الثاني ووضع الأول يده على فمها وأنفها وقام الثاني بربط الحبل الخاص بـ"البيجامة" حول عنقها والتحصل على القرط الذهبي تمهيدا لبيعه وتقسيم المبلغ فيما بينهما، وتخلص الأول من الجثة أمام منزل المدعو "م . ح . خ" 55 سنة فلاح مقيم ذات الناحية بجوار مسكنهما.. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air