الإثنين 6 مايو 2024

«قومي البحوث الاجتماعية» يعقد ندوة دور الإعلام في دعم المنتج الوطني

جانب من الندوة

سيدتي5-1-2024 | 00:17

في إطار دور المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية في دعم خطط التنمية المجتمعية، وتحت إشراف الدكتورة هالة رمضان مدير المركز ، والدكتور سامح المحمدى المشرف العام على مقرات المركز بالمحافظات.

 نظم مقر المركز بمحافظة القليوبية، ندوة بعنوان "دور الإعلام في دعم المنتج المصري" في مجلس مدينة طوخ وبالتعاون مع مركز النيل للإعلام ببنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات وذلك تحت إشراف الدكتورة هند فؤاد ومحمد المنشاوى، وبالتنسيق مع كل من عمرو حسن مدير الإدارة العامة للإعلام بالقليوبية، وأمانى الحاج مدير مجمع إعلام بنها.

 حاضرت في الندوة الدكتورة رانيا أحمد أستاذ الإعلام بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، وألقت الضوء على دور الإعلام في التشجيع على شراء المنتج المصري، واستعرضت المشكلات التي تواجه أصحاب الصناعات والمشروعات الصغيرة وإيجاد حلول لها.

وأكدت أن حث الإعلام للمواطنين على شراء المنتجات المصرية يفتح أبواب رزق، وفرص عمل للمواطنين، ويحسن جودة هذه المنتجات؛ مما يعزز من قدرتها على المنافسة عالميا من خلال التصدير للأسواق العالمية، وتوفير العملة الصعبة التي تساهم في دفع عجلة الاقتصاد للأمام.

حضر الندوة  كل من أميرة محروس أخصائي إعلام بمجمع إعلام بنها، عزة أبو العينين مسئول العلاقات العامة بهيئة محو الأمية وتعليم الكبار بالقليوبية، نرمين عبد الله مسئول المكتب الفني بمجلس مدينة طوخ،  هبة على أحمد رائدة ريفية بالتضامن الاجتماعي بمدينة طوخ، وعدد من موظفي الوحدة المحلية، والرائدات الريفيات، والمواطنين بمدينة طوخ.

Egypt Air