الإثنين 29 ابريل 2024

للتخلص من الطاقة السلبية.. دللي نفسك بحمام يجدد نشاطك وطاقتك

حمام للتخلص من الطاقة السلبية

سيدتي5-1-2024 | 10:27

فاطمة الحسيني

تشعر بعض النساء بعدم الراحة وسيطرة الطاقة السلبية على جسدها ونشاطها، وتكون في حاجة إلي ما يخلصها من تلك الشحنات السامة، ولذلك نقدم في السطور التالية خطوات أخذ حمام يجعلك أكثر استرخاء وراحة، وفقاً لما نشر على موقع " one good thing by jillee"....

  • يساعدك الاستحمام في حوض مليء من الماء الدافئ والملح المخصص للجلد ، على تهدئة وظائف أعصابك وعضلاتك، حيث يحتوي على المغنسيوم الذي يمكن امتصاصه من خلال الجلد، ويحتوي على خصائص مضادة للالتهابات، والتي يمكن أن تساعد في علاج آلام العضلات والكدمات وأنواع معينة من الالتهابات الفطرية والأمراض الجلدية.
  • عند وضع خل التفاح في حوض الاستحمام، فانه يخلصك من الطاقة السلبية ويجدد طاقتك، لأن المحتوى الحمضي لخل التفاح يمكن أن يكون مفيدًا لتنعيم وتهدئة البشرة الجافة والحكة، كما يساعد خل التفاح على استعادة توازن الرقم الهيدروجيني لبشرتك، مما يتركها ناعمة ومتجددة ويخفف من شعورك بالضغوط النفسية.
  • يعد مزج الطمي المغربي بالماء، من أكثر الأنواع التي تخلصك من الطاقة السلبية والسموم، حيث يساعد الطين على استخلاص الشوائب والسموم من بشرتك، و يتركها ناعمة للغاية، مع تعتيم الأضواء وإضاءة بعض الشموع وتشغيل بعض الموسيقى الهادئة.
  • يمكن أن تكون الزيوت الأساسية أيضًا مفيدة جدًا في التخلص من الطاقة السلبية، حيث يساعد زيت اللافندر الأساسي في تقليل الالتهاب وتعزيز التوازن الهرموني، وكذلك زيت خشب الصندل وغيره من الزيوت الطبيعية العطرية، فقط قومي بمليء حوض الاستحمام بالماء الدافئ وضيفي له ربع كوب من الزيت العطري المفضل لديك، وخصصي 30 دقيقة إلى ساعة لنقع جسمك وراحة عضلاتك وتحقيق الاسترخاء.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa