السبت 27 ابريل 2024

راعي مصر تصدر النسخة الأولى من مجلتها السنوية لحصد إنجازات 2023

مجلة راعي مصر

أخبار5-1-2024 | 14:46

دار الهلال

أصدرت مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي النسخة الأولى من  مجلة راعي مصر السنوية والتي تضمنت حصادًا لكل الإنجازات والأعمال الخيرية التي قامت بها المؤسسة في القرى الفقيرة والمناطق النائية؛  وذلك في إطار دورها التنموي والمجتمعي  كجزء من مستهدفات تحقيق التنمية الشاملة.

المجلة تضمنت 8 صفحات استعرضت المؤسسة جهودها خلال عام بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي و شركاء النجاح من المصريين بالخارج والفنانين وكذلك التعاون مع  الوزارات المختلفة فضلًا عن بروتوكولات التعاون التي وقعتها المؤسسة على مدار العام مع الشركات والمؤسسات المختلفة.

وسلطت المجلة الضوء على الرقم القياسي الذي حققه قطاع القوافل الطبية خلال عام ٢٠٢٣ حيث بلغ عدد المستفيدين من خدمات القوافل في القرى الأكثر فقرًا مليون و١٤٥ ألف مريض.

وأكدت مؤسسة راعي مصر أن مسيرة الخير والعطاء مستمرة لدعم أهالينا في كل المحافظات  وتحقيق رؤية المؤسسة في عام ٢٠٢٤، نحو مجتمع أكثر إنسانية.

ووجه المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء راعي مصر  الشكر لكل المتبرعين الذي قدموا إسهامات مع المؤسسة سواء في مصر أو أستراليا أو أمريكا، مشيرًا إلى أن الدور الكبير والأرقام و الإنجازات التي قدموها كبيرة جدًا وكان لها الفضل في رعاية الكثير من الأسر الفقيرة.

Dr.Randa
Dr.Radwa