الأربعاء 1 مايو 2024

"تعليم مطروح": مبادرة "المراجعة النهائية" لطلاب الشهادة الإعدادية تشهد حضورا كثيفا

طلاب الشهادة الإعدادية

محافظات6-1-2024 | 13:47

دار الهلال

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عمرو شحاته، اليوم السبت، إن مبادرة المراجعة النهائية للشهادة الإعدادية؛ شهدت إقبالا كبيرا من الطلاب والطالبات بحضور صفوة معلمي المواد الدراسية، وذلك بقاعة مجلس العمد والمشايخ في مدينة مرسى مطروح.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح - في بيان - حرص قيادات المديرية والمعلمين على تقديم كافة سبل الدعم للأسرة والطلاب المحافظه؛ بتنفيذ تلك المراجعات بالمجان لجميع الطلاب في ضوء توجيهات محافظ مطروح خالد شعيب، وتنفيذا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. 

وأضاف أن المراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الاعدادية والثانوية يتم تنظيمها للعام الثالث على التوالي لرفع المستوى التعليمي وتحقيق نتائج مميزة، موضحاً أن خطة تعليم مطروح مستمرة في سبيل تقديم منتج تعليمي إيجابي ومتقدم يستفيد منه الطلاب مع تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والمساهمة في تحقيق نتائج مميزة على مستوى المحافظة.

من جانبه، تابع إسماعيل جاتو وكيل المديرية، فعاليات المبادرة مؤكداً حتمية السعي الجاد في اكتساب المعرفة لتحقيق أقصى فائدة من محاضرات المراجعة النهائية قبل انطلاق الامتحانات السبت المقبل الموافق 13 يناير الجاري ،والتي يقدمها نخبة من أفضل معلمي المواد الدراسية على مستوى المحافظة.

Dr.Randa
Dr.Radwa