الأحد 5 مايو 2024

كأنه حقيقي.. فنانة تحقق شهرة واسعة برسم الوشم

الرسم

الهلال لايت 6-1-2024 | 18:47

ميادة عبد الناصر

استطاعت فنانة شابة أن تحقق شهرة كبيرة بسبب قدرته فى رسم أوشام صغيرة تكاد تفكر أنها حقيقية من شدة دقتها حيث تصنع قطعًا صغيرة ولكن واقعية بشكل مثير للإعجاب لدرجة تبدو أنها جاهزة للقفز من الجلد.

 

تُعرف يونو البالغة من العمر 28 عامًا بأنها واحدة من أكثر فناني الوشم موهبة في لوس أنجلوس.

 ولدت يونو ونشأت في كوريا الجنوبية، واكتشفت شغفها بالوشم قبل عقد من الزمن فقط أو نحو ذلك عندما قررت والدتها الحصول على وشم وطلبت منها المساعدة في العثور على فنان وشم جيد.

وسرعان ما اكتشفت عالم الوشم الياباني وأذهلتها الأعمال الفنية المعقدة التي يمكن أن ينتجها أساتذة هذه الحرفة. بدأت في النظر في إمكانية العمل في هذا المجال بعد تخرجها من المدرسة الثانوية وبدأت في رسم الوشم بشكل احترافي في عام 2014.

ومنذ ذلك الحين أصبحت خبيرة في مجال الوشم، حيث أنتجت بعض الروائع المذهلة حقًا.

بصرف النظر عن تدريبها المهني في استوديو للوشم في كوريا الجنوبية عندما بدأت عملها لأول مرة، فإن يونو هي فنانة وشم علمت نفسها بنفسها، وهو ما يفسر أسلوبها الواقعي الدقيق.

تعترف بأنها تعلمت الكثير من الأسرار من فناني الوشم الآخرين، لكن تقنيات ونصائح التداول ليست شائعة بين الأصدقاء.

أحد أكثر الأشياء المدهشة في أعمال يونو الفنية هو حجمها. يتراوح حجم وشمها البسيط بالأبيض والأسود بين 2 و4 بوصات، في حين يتراوح حجم تصميماتها الملونة بين 4 و6 بوصات.

هذه ليست مساحة كبيرة للعمل بها، ومع ذلك فقد تمكنت من الضغط على الكثير من التفاصيل.

وقالت  يونو لـ Scene360 : "لقد تأثر أسلوب الوشم الخاص بي بشخصيتي" . "لأنني أتمتع بتركيز وصبر ممتازين، فأنا قادر على إنجاز معظم أعمالي بدقة وإتقان."

وتشتمل محفظة يونو المثيرة للإعجاب على جميع أنواع التصميمات، بدءًا من صور المشاهير وشخصيات الأفلام وحتى الرسوم المتحركة والزهور، لكنها أكثر شهرة بصور القطط والكلاب.

يطلب معظم عملائها أن تخلد وجوه حيواناتهم الأليفة على جلودهم حتى يتمكنوا من إغلاقها إلى الأبد.

وأضافت، يقوم العديد من العملاء بوضع وشم لحيواناتهم الأليفة فإنهم يجدون صعوبة في التخلي عن حيواناتهم الأليفة. يعد الوشم أيضًا وسيلة ممتازة للناس لتذكر مخلوقاتهم الروحية لذلك، كان لدي عملاء يبكون بعد الانتهاء من بعض الرسمات.