الأحد 28 ابريل 2024

عند تشابك يديكِ.. وضعية إبهامك تكشف عن شخصيتك

وضعية إبهامك

سيدتي8-1-2024 | 09:30

منة الله القاضي

تلعب لغة الجسد دوراً مهماً في التواصل غير اللفظي، يمكن أن تكشف الكثير عن مشاعرنا وأفكارنا وشخصياتنا ، ومن بين تفسيرات لغة الجسد طريقة وضعية إبهامك عند تشابك يديك،.. وذلك وفقاً لما نشره موقع"jagranjosh"،.. وإليكِ التفاصيل..

1- أهم السمات شخصية الإبهام الأيمن:

إذا  كان إبهامك الأيمن أعلى إبهامك الأيسر عندما تتشابك يديك، فإن وضعية أبهامك تخبرنا بأنكِ ذكية، تميلين أكثر للهدوء عن الاندفاع ، الأصدقاء والعائلة يحبون مشاعرك الهادئة وصبرك على الصعاب، أنتِ شخصية تحب تقديم المساعدة أو حل مشكلة أو مجرد تقديم أذن استماع. بالإضافة إلى ذلك، أنتِ شخصية فضولية وتبحثين دائمًا عن أشياء جديدة لتتعلميها وتستكشفها. تعشقين المعرفة ، وعقلك هو كنز من الحقائق والأفكار المثيرة للاهتمام. هذا يجعلك محاورًا رائعًا، وشخصية يمكنها التحدث عن أي شيء وكل شيء.

2- أهم السمات شخصية الإبهام الأيسر:

إذا كان إبهامك الأيسر أعلى إبهامك الأيمن عندما تتشابك يديك، فأن وضعية أبهامك تخبرنا  بأنكِ طيبة القلب، وتشعرين بالأشياء بعمق، فأنت مثل نسمة الهواء المنعش، مما يجعل من يتعامل معك  يشعر بالراحة والفهم على الفور.

أنتِ بارعة في ملاحظة الأشياء الصغيرة، والكلمات غير المنطوقة، والتحولات الدقيقة فيما يحدث حولك. يبدو الأمر كما لو أن لديكِ قوة خارقة لالتقاط ما يفتقده الآخرون. وهذا يجعلك مراقبة طبيعية، واعية دائمًا بمحيطك والأشخاص الموجودين فيه. لن تفوتي فرصة الاتصال أو تقديم المساعدة، بالإضافة أنتِ شخصية لطيفة ومهتمة ومستعدة دائمًا للمساعدة، ومن ثم تجذبين الناس بصدقك وتعاطفك.

Dr.Randa
Dr.Radwa