الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ الدقهلية: جامعة المنصورة رائدة ومتميزة بفضل كوادرها المميزة

محافظ الدقهلية

محافظات9-1-2024 | 14:28

دار الهلال

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن جامعة المنصورة دائمًا رائدة ومتميزة في العملية التعليمية بفضل كوادرها المميزة، وتسعى دائمًا لنقل خبراتها إلى كافة الجامعات والأكاديميات والمعاهد داخل الدقهلية وخارجها.


جاء ذلك خلال حضوره، اليوم /الثلاثاء/، توقيع بروتوكول تعاون بين أكاديمية السادات للعلوم الإدارية وجامعة المنصورة، حيث شهد مراسم التوقيع رئيس الجامعة الدكتور شريف يوسف خاطر، ورئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية الدكتور محمد حسن عبد العظيم.


وأكد المحافظ دعمه الكامل لجامعة المنصورة ولأكاديمية السادات من أجل استمرار الرسالة التعليمية في تنوير وتنمية عقول الطلاب والباحثين وتطوير البحث العلمي، وتوفير كافة الخدمات اللوجستية والإمكانيات المتاحة لدى المحافظة، من أجل تطوير العملية التعليمية بالدقهلية.


من جانبه.. قال رئيس جامعة المنصورة، إن البروتوكول يهدف إلى تبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانيات المتاحة لجامعة المنصورة لإثراء التعاون العلمي في مجالات البحث العلمي والتدريب والاستشارات، موضحا أن هذا البروتوكول يأتي تنفيذًا للاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، لتحقيق التكامل بين المؤسسات التعليمية لتنفيذ رؤية الدولة للتنمية المستدامة، وتحقيق "رؤية مصر 2030".


بدوره.. أكد الدكتور محمد حسن عبد العظيم أن الأكاديمية تسعى دائما إلى إحداث التنمية الشاملة للمجتمع في مجالات التعليم الجامعي والدراسات العليا والبحوث والاستشارات والتدريب من خلال التعاون المشترك مع مختلف الجامعات، مشيدا بالمكانة العلمية المرموقة التي تحتلها جامعة المنصورة العريقة وما تمتلكه من بنية تعليمية وتكنولوجية وكوادر بشرية متميزة في مختلف التخصصات.

Dr.Radwa
Egypt Air