الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد ضرورة توفير المناخ المناسب للطلاب أثناء الامتحانات

الدكتور عبدالرازق الدسوقي

محافظات9-1-2024 | 14:31

دار الهلال

أكد رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق دسوقي ضرورة توفير المناخ المناسب للطلاب أثناء تأدية الامتحانات والالتزام بالتعليمات والإرشادات المتبعة داخل اللجان؛ لتحقيق أقصى درجات الانضباط.


جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة اليوم، لمجلس عمداء الجامعة؛ لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي (2023 - 2024).


وطالب رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد وإعلان النتائج، موجهًا عمداء الكليات بتنظيم زيارات طلابية إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ55 خلال فترة إجازة منتصف العام الدراسي.


وأشار إلى استعداد الجامعة للمشاركة في مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة للعام الجامعي (2024 - 2025)، مؤكدا حرص الجامعة على الاهتمام بتفعيل أهداف التنمية المستدامة في إطار ما نفذته من مبادرات ومشروعات تحمي البيئة وتحافظ عليها وتعزز الوعي البيئي بين أفراد المجتمع.


ولفت إلى استمرار الجامعة في ابتكار حلول تتصدى للتحديات البيئية في ضوء استراتيجية الجامعة، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء الجمهورية الجديدة .


كما وجه بضرورة استمرار العمل نحو ربط البحث العلمي بالصناعة من خلال الاستفادة من مخرجات البحث العلمي، للوصول لابتكارات قابلة للتنفيذ الصناعي.


وأكد أهمية ربط المنتج البحثي بالصناعة، وتحويل الأفكار البحثية إلى منتجات ذات مردود اقتصادي على المجتمع، ومواجهة التحديات التي تواجه النمو الاقتصادي؛ تحقيقًا لأهداف التنمية المُستدامة للدولة (رؤية مصر 2030).

 

Dr.Randa
Dr.Radwa