الأربعاء 15 مايو 2024

معهدا «سموحة» و«فتيات الصادق الأمين» يفوزان بمسابقة المسرح التعليمي بالإسكندرية

أزهرية الإسكندرية

محافظات10-1-2024 | 19:38

دار الهلال

حصل معهد سموحة النموذجي الابتدائي، على المركز الأول بنين وفتيات في مسابقة المسرح التعليمي، على مستوى المعاهد الابتدائية بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، كما تمكن معهد فتيات الصادق الأمين من الحصول على المركز الأول في ذات المسابقة على مستوى المعاهد الإعدادية والثانوية.

أقيمت المسابقة تحت رعاية الدكتور عبد العزيز أبوخزيمة رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، وإشراف أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، ومتابعة محمد عبد الله، مدير رعاية الطلاب، وتنفيذ نبيلة الصياد، موجه عام التربية الاجتماعية، ضمن خطة أنشطة التربية الاجتماعية للعام الدراسي الجاري.

وفي سياق منفصل، انطلقت اليوم ولمدة شهرين، تدريبات الترقي لمعلمي المنطقة، وذلك بإدارة التدريب ببيت شباب سموحة، تحت رعاية الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية.

وتفقد أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، قاعة التدريب في حضور الأستاذ أمين عزام، مدير التدريب؛ للاطمئنان على المتطلبات اللازمة لنجاح العملية التدريبة، واحتياجات المتدربين، وسير أعمال التدريب.

ويحاضر في التدريب مدربين معتمدين لدى الأكاديمية المهنية للمعلمين، من منطقة الإسكندرية والمناطق الأزهرية الأخرى، ويتم التدريب بالتعاون بين إدارة التدريب وتنمية المهارات بمشيخة الأزهر، والأكاديمية المهنية للمعلمين.