الخميس 16 مايو 2024

أنشيلوتي: ريال مدريد لا يلعب من أجل الانتقام

كارلو أنشيلوتي

ملاعب الهلال13-1-2024 | 11:54

محمد نبيل

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه لا يلعب من أجل الانتقام من نادي برشلونة، مشيراً إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني ليس لديه خبرته.


وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الكلاسيكو :"نحن بخير وهناك هدوء كبير داخل الفريق ونحن قريبون من اللقب وسنحاول الفوز".

وتابع: "الاستعداد لمثل هذا النوع من المباريات هو عامل مهم، هناك عوامل كثيرة، جسدية وعاطفية، وكذلك هناك أيضًا مخاوف بشأن عدم تقديم مباراة بمستوى جيد".

وأكمل أنشيلوتي: "كارفاخال بخير، كان يحتاج إلى يوم من الراحة، والآن أصبح سليم ومعافى، اللاعبون الكبار يواجهون صعوبة في التعافي بشكل ما لكنه بخير".

وعن حراسة المرمى غداً.. قال: "لا أريد أن أعطي معلومات عن تلك النقطة، في مباراة مثل النهائي، لا أفكر في التغييرات مسبقًا، إلا في حال الإرهاق أو التغيير في الإستراتيجية أو بسبب ضعف أداء اللاعب، أنا على ثقة من أن اللاعبين الذين يجلسون على مقاعد البدلاء مستعدون في أي وقت".

وأختتم: "لقد تعاقدنا مع كيبا ولعب أساسيًا، ثم تعرض لإصابة، لقد استحق لونين المنافسة، ليس بسبب تراجع مستوى كيبا، ولكن بسبب أداء لونين الجيد".