الأحد 12 مايو 2024

في احتفال خاص.. ريم سامي تعلن خطوبتها

ريم سامي

فن13-1-2024 | 21:27

حسن أحمد

احتفلت الفنانة ريم سامي، بخطبتها على رجل الأعمال محمد المغازي، في احتفال خاص أقيم داخل منزلها بحضور عدد محدود من أفراد العائلتين وأصدقائها المقربين، وشاركت ريم سامي، جمهورها بصور وفيديوهات من كواليس حفل الخطوبة.

تشارك ريم سامي، في مسلسل "حدوتة منسية" وتدور أحداثه في 30 حلقة، وبطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، نانسي صلاح، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفى منصور، علاء قوقة، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

يذكر أن ريم سامي، شاركت في المسلسل الكويتي "ماما غنيمة" وهو أول عمل يعرض لها في الخليج، من إخراج عبد الرحمن السلمان، وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي، بطولة أسمهان توفيق وليالي دهراب، وفي فؤاد وعبد العزيز أحمد وأحمد السعدون.

يذكر أن آخر أعمال ريم سامي، مسلسل "نسل الأغراب" وعرض في الموسم الرمضاني 2021 بطولة "أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر و سلوى عثمان"

 

Dr.Radwa
Egypt Air