الجمعة 10 مايو 2024

خريطة المسلسلات الكوميدية في رمضان 2024

مسلسلات رمضان

فن14-1-2024 | 13:39

ياسمين محمد

يشهد موسم دراما رمضان المقبل، حالة منافسة شديدة، بمشاركة عدد كبير من النجوم، من خلال 27 مسلسلاً، منهم 3 أعمال كوميدية، ونستعرض لكم في السطور التالية الخريطة البدائية لمسلسلات الكوميدية المشاركة في الماراثون الرمضاني 2024.

مسلسل فراولة

يأتي مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم في مقدمة قائمة الأعمال الكوميدية، وتجسد نيللي كريم فيه شخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وانفلونسر، ويشاركها العمل كل من شيماء سيف وأحمد فهيم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم، ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

الكبير 8

ينضم أحمد مكي لتلك المنافسة من خلال الجزء الثامن من مسلسل «الكبير»، والذي يحقق أعلى نسب مشاهدة منذ عرض الجزء الأول منه، حيث يلقى جماهيرية غير مسبوقة.

يدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي في قرية المزاريطة، ويظهر خلاله أحمد مكي بـ 3 شخصيات هم الكبير وجوني وحزلقوم، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد مكي عدد كبير من النجوم، منهم بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد الجندي.

بابا جه

ينافس أكرم حسني في تلك المنافسة بمسلسل «بابا جه»، ومن المقرر أن يظهر خلال أحداث العمل بشخصية مدير فندق ويتأثر بالكورونا، أما نسرين أمين فتجسد تجسد شخصية موظفة بإدارة تعليمية ومتزوجة من أكرم حسني، وتشاركهما البطولة سماء إبراهيم، والتي تظهر بشخصية عمته ضمن أحداث العمل، ومسلسل بابا جه من إخراج خالد مرعي، ويتكون من 15 حلقة.

Dr.Radwa
Egypt Air